عادةً لا تستوقفني إطلالات الممثلة الأميركية الشابة إيفان ريتشيل وود، لأنها برأيي إطلالات عادية روتينية غير ملفتة للنظر.


لكن في هذه الصورة التي التقطت الأسبوع الماضي خلال افتتاح الموسم الرابع من مسلسل True Blood، رأيت إيفان جديدةً مختلفةً تماماً عن المعتاد.


شعر مستعار أم حقيقي؟

في البداية ظننت أنها تضع شعراً قصيراً مستعاراً لكن عندما دققت النظر اكتشفت أن هذا شعرها الحقيقي! إذ يبدو أنها قامت مؤخراً بقص خصلات شعرها الأحمر الطويلة، واستبدلتها بقصةٍ قصيرةٍ باللون الأشقر تعرف بقصة Boy Band.

وربما قامت إيفان بذلك لتمثيل دورٍ ما أو ربما أرادت محاكاة تسريحة إيما واتسن القصيرة التي ساهمت في تحويل نجمة Harry Potter من مراهقةٍ بريئةٍ إلى سيدةٍ راقية.


مسايرة للموضة مع الدبلة الرجولية

الشيء الثاني الذي استوقفني في إطلالة إيفان كان البدلة الرمادية الداكنة التي اختارتها من Dolce & Gabbana. فكما أصبحت تعلمين البدلة ذات المظهر الرجولي رائجة جداً هذا الموسم وفي هذا اللوك حققت إيفان الموزانة الصعبة بين المظهر الرجولي والأنثوي في آنٍ واحد.
تعجبني أيضاً الحمالات الحمراء المتدلية من السروال والتي تعطي البدلة على الفور لمسةً كاجوال وتحولها من مجرد بدلةٍ عاديةٍ إلى قطعةٍ مميزةٍ ومختلفة.

اختارت إيفان مع البدلة حذاءً جلدياً من Jimmy Choo.


السر في الشعر القصير والثقة بالنفس

الشعر القصير لطالما كان سراً في نجاح الكثير من النجمات أمثال الممثلة ميا فارو والعارضة البريطانية تويغي والمصممة فيكتوريا بيكهام، ويبدو أن إيفان تسير على خطاهن الآن في تبنيها لإطلالةٍ جريئة وفيها الكثير من قوة الشخصية والثقة بالنفس.

للمزيد:

صور: تسريحات شعر لا تنسى

فيديو: كيف تبيضين أسنانك قبل زفافك