شهد عزاء دينا ابنة هاني شاكر، الذي أقيم في "مسجد عمر مكرم" في القاهرة، حضور عدد كبير من الفنانين ورجال الإعلام والسياسة والدين.


وقد بدت علامات الحزن والانكسار على الفنان المصري الذي ظل يبكي منذ بداية العزاء وحتى نهايته. كذلك الأمر بالنسبة إلى زوجته نهلة التي عجزت عن الوقوف على قدميها من شدّة الحزن، وغرقت في حالة انهيار تام داخل سرادق العزاء.


وحاول شاكر تمالك نفسه خلال العزاء برحيل ابنته التي كانت تربطه بها علاقة قوية. وقد حرص عدد كبير من أصدقائه وزملائه على الحضور لمواساته في هذه المحنة.


ورفض أقارب الفنان تواجد المصورين في العزاء المخصص للسيدات. كما رفض شاكر التسجيل مع إحدى القنوات بسبب نوبات بكاء التي جعلته يعجز عن الوقوف على قدمه.


وفي وقت باكر، حضرت المطربة أنغام، والراقصة دينا، ونجوى فؤاد، وشويكار، وميرفت أمين وابنتها منة، وداليا البحيري، والمطربة أنوشكا، ومنى عبد الغني، وهالة سرحان، وعفاف شعيب. وحرص عمرو دياب على الحضور بعدما التف حوله الجمهور فور وصوله.

 وهذا ما حدث أيضاً مع محمد منير الذي لم يستطع الوصول بسيارته من شدة الزحام حوله. واصطحب "الكينغ" معه الفنان صلاح السعدني، فضلاً عن حضور محمود ياسين، ومحمد هنيدي، وعادل إمام الذي ظل يواسي هاني وهو يبكي بشدة. كما شهدت مراسم العزاء حضور محمد فؤاد، ومحمد الحلو، والموسيقار محمد سلطان، وحلمي بكر، ومنير الوسيمي، وتامر حسني، وكريم عبد العزيز، وهاني رمزي، ورئيس تحرير جريدة "المصري اليوم" مجدي الجلاد، ورئيس الوزراء السابق أحمد شفيق، ومفتي الجمهورية علي جمعة.


وانتشرت خلال العزاء أقاويل عن نية شاكر اعتزال الغناء حزناً على ابنته. إلا أنّ بعضهم قال إنّ الفنان في حالة لا تسمح له في التفكير أصلاً في هذا الموضوع.


للمزيد:

وفاة ابنة هاني شاكر


هاني شاكر يرفض تصوير جنازة ابنته

صور: أجمل 15 حقيبة شاطئ هذا الصيف

فيديو: تسريحة حديثة مميزة