في الوقت الذي يسعى فيه تامر حسني للانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "آدم" حتى يلحق بالعرض الرمضاني، انسحبت مهندسة الديكور شيرين فرغل من العمل، ليواجه تامر أزمة  جديدة قد تؤدي إلى تعطيل التصوير.

وفي بيان صحافي، بررت شيرين انسحابها برفضها محاولات المشرف على إنتاج المسلسل التخفيض المبالغ فيه لميزانية الديكور، مما قد يؤثر على مستوى عملها. كما أكدت أنّ الضغط الإنتاجي وإصرارهم على خفض عدد أيام البناء والخامات المستخدمة في الديكور، يؤثران سلباً في مستوى العمل من الناحية البصرية، مما اضطرها للانسحاب.

وعن البديل الذي سيأخذ مكانها، علّقت أنّ مهندس الديكور عادل مغربي قد هاتفها ليستوضح منها الأمر ويثنيها عن ترك العمل، خصوصاً أنهم عرضوا عليه أخذ مكانها، مضيفة أنّها لن  تنسى لعادل مغربي إحترامه لقواعد المهنة.

وكان تامر حسني قد طرح مؤخراً برومو المسلسل كما وضع الأفيش على غرار أفيشات الأفلام السينمائية.

ويجسّد الفنان المصري في المسلسل دور شاب فقير من بيئة شعبية يواجه ظروفاً صعبة بعد وفاة والده، ويضطر للعمل كعامل توصيل لأحد مطاعم المأكولات السريعة.

ويشارك في بطولة المسلسل مي عز الدين، ودرة، وأحمد زاهر، وأحمد عصام، وماجد المصري، وعفاف شعيب، دينا فؤاد، ونهال عنبر، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد  سامي.

للمزيد:
تامر حسني يستعين بـ "دوبلير"