علمت "أنا زهرة" أنّ السعودية ريم عبد الله تخوض حالياً تجربتها الغنائية الأولى، بعدما انتهت من تسجيل أغنيات ستُطرح كـ "سينغل" بعد رمضان. فبعد النجاحات التي حققتها في مجال التمثيل بين 2008 و 2009 والشعبية الكبيرة التي حصدتها في الخليج، واجهت عبد الله إخفاقات عدة في عام 2010 وتصدّرت خلافاتها الكثيرة واجهة الإعلام، مما وضع شهرتها على المحك. غير أن هذه الخطوة الغنائية قد تعيد لها النجومية وفق ما يقول متابعون لـ"أنا زهرة".


وقالت مصادر لـ "أنا زهرة" إنّ فكرة الغناء تراود عبد الله منذ العام الماضي، لكنّها ترددت في خوضها بسبب غياب الدعم الإنتاجي وتخوّفها من هذه الخطوة. لكنّها تشجّعت أخيراً ونقلت فكرتها إلى إحدى الشخصيات الكبيرة في الوسط، فساعدتها في تحقيقها خصوصاً مادياً.


ومن المعروف أنّ ريم عادت هذا العام إلى التعاون مع الممثل والمنتج حسن عسيري من خلال مسلسل "من عيوني" الذي سيعرض في رمضان. علماً بأنّ خلافات كبيرة نشبت بينهما العام الماضي، ما أدى إلى إنهاء عقد الاحتكار الذي وقّعته مع عسيري. وهذا الأمر دفعها إلى المشاركة في أعمال لم تحقّق لها النجاح، خصوصاً أنّ مسلسلاتها مع عسيري كانت تحظى بمتابعة كبيرة في الخليج.


للمزيد:

ريم عبد الله لا تستغني عن حسن عسيري


خطر لا ترحّب بمشاكل ريم عبد الله في الكويت

صور: لكل نجمة ستايل

فيديو: حجاب لأيام العيد