بدأت القنوات السورية بث أغنية "جيش الوطن" التي تؤديها ليليا الأطرش، ونانسي زعبلاوي، ونجم "ستار أكاديمي 7" ناصيف زيتون، وريبال الهادي، ونور ابراهيم وهادي بقدونس. وأهدى هؤلاء عملهم للجيش تزامناً مع الأحداث التي تشهدها سوريا.

وقد صرحت نانسي زعبلاوي لـ"أنا زهرة" أنّه من واجب كل فنان أو مواطن يحمل الجنسية السورية أن يكون مهتماً بالوضع الذي تشهده الساحة المحلية، مؤكدةً بأنّ الأغنية المشتركة التي أدتها مع الفنانين، تشكّل رسالة محبة موجهة للجيش الذي يجمع في صفوفه كل أبناء سوريا ويفدي دمه من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلى البلد.

وتضيف نانسي أن السوريين يقفون اليوم يداً واحدة في وجه ما يحاك ضد بلدهم، مشيرةً إلى أن الشعب مثقف يعي جيداً المؤامرة التي تستهدف النيل من أمن بلده. وأضافت أنّ السوريين سيجتازون المرحلة الصعبة، وستعود سوريا قوية بفضل تماسك أبنائها مع وطنهم وقائدهم.

أما عن جديدها، فأكدت نانسي بأنّ الفترة الحالية لا تسمح بإصدار أغنيات عاطفية، مضيفةً أنّها تحضّر حالياً لعدد من الأعمال الوطنية التي ستبصر النور قريباً.

كما فضلت نانسي عدم التعليق على إدراج اسمها ضمن قائمة "العار" السورية. 

أما عن رأيها في تصريح مواطنتها أصالة التي أعلنت وقوفها مع "الثوار"، قالت نانسي إنّ المطربة السورية حرة في رأيها، مستغربةً في الوقت نفسه تصريحاتها. 

وأشارت إلى أنها لا تعرف الأسباب الحقيقية التي دفعت أصالة إلى التصريح بهذا الشكل رغم وقوف سوريا إلى جانب صاحبة "سامحتك" في مواقف كثيرة.

من جهة ثانية، نفت نانسي لـ"أنا زهرة" ما تردد مؤخراً بأنّها تستعد لتسجيل إحدى شارات المسلسلات السورية في بيروت.

المزيد :
نانسي زعبلاوي توجّه نداء إلى الأبناء عبر "أنا زهرة"