سافرت رغدة إلى بيروت للعلاج بعدما تعرضت لأزمة صحية خلال تقديم العرض المسرحي "بلقيس" في القاهرة.وقد تقرر إيقاف عرض المسرحية لحين عودة الفنانة السورية، على أن تستأنف عروضها في تموز (يوليو) المقبل.وعلمت "أنا زهرة" أنّ كواليس العرض تشهد العديد من المشاكل بين أبطاله، وخصوصاً بين رغدة وأحمد سلامة. 

إذ كاد يعتذر عن عدم المشاركة بسبب نظرة رغدة المتعالية تجاهه وفق ما قال المحيطون. لذلك أراد الانسحاب من العمل لولا تدخل مخرج المسرحية أحمد عبد الحليم، فضلاً عن انسحاب إحدى الممثلات  من العرض بسبب رغدة أيضاً.وفي الوقت نفسه، يواجه العرض أزمة أخرى إذ يفكر البيت الفني للمسرح في إلغائه نهائياً، مبرراً ذلك بأنه دون المستوى. مما أثار غضب المخرج الذي يتفاوض مع المسؤولين حالياً لإعادة عرضه.

وكانت رغدة قد افتتحت العرض في نيسان (أبريل)، وتباينت الآراء حولها خصوصاً أنّها تجسد بلقيس ملكة سبأ التي كانت فتاة في العشرينات. لماً بأنّ "بلقيس" من تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإخراج أحمد عبد الحليم، يشارك في بطولته أحمد سلامة، ومفيد عاشور، وأحمد عبد الوارث، وشادي سرور، وصبري عبد المنعم، ومازن الغرباوي، ونهير أمين، وعهدي صادق.

للمزيد:
ملابس بلقيس تثير غضب رغدة

رغدة: أنا "بلقيس" ملكة سبأ