بين عالم الموت والحياة، أنهى إيزل لعبته الأخيرة... مساء الإثنين الماضي على ضفاف البوسفور، في حضور 250 مدعواً، توجّه السيد كرم شتاي بكلمة شكر لفريق العمل الذي قضى سنتين من العمل المتواصل.


بدأ الحفل في الثامنة بتوقيت تركيا، وبدأت الحلقة النهائية التي تجاوزت الساعتين عند الثامنة والربع. حضر الحفل فريق العمل بالكامل سواء كاست الجزء الأول أو الثاني. حضر السيد كرم شتاي وحرمه وتانسيل كورتيز (الخال)، وبورجين تريزواجلو وزوجها النجم مراد يلدرم، سارب اكاي (تيفو)، باد اشيلي (ريهام). كما حضرت بهار بصحبة زوجها كيفانش كزبلي.


ومن نجوم الجزء الثاني، حضر كيفانش نانليتوج، وهالوك بيرجنز (كنان)، وباريش فاللاي بصحبة زوجته اسراء، وبراك توزونتاش (بادي)


أما نجما العمل كنان اميرزيالوجلو وجانسو ديري، فحضرا منفصلين للمرة الأولى في حفل استقبال لعمل يجمعها. وبسرعة تناقلت الأخبار بان خلافاً نشأ بينهما تسبب في هذا الإنفصال، خصوصاً أنهما جلسا في مكانين متباعدين أيضاً. وغاب عن الحفل الممثل الرائع يجيت أوزنر (جنكيز).


كنان حضر برفقة صديقته الصغيرة، ابنة أخيه التي تبلغ 9 سنوات ولم تترك عمها طوال فترة المشاهدة.


إيزل الذي يطلق عليه تسمية "درة الدراما التركية" بدأ عرضه عام 2009 ليتصدر سريعاً نسبة المشاهدة طوال فترة عرضه من 2009 الى نهاية 2011. والعمل الذي اقتبس من "كونت دي مونت كريستو"، تأثر بأعمال أخرى مثل مسلسل "لوست" الذي كتبه كرم ديرين وبينار بولوت ضمن عمل استغرق ثلاث سنوات من الكتابة.


المسلسل من إخراج أولوش بيكتار، وإنتاج "آي يابيم" الشركة ذات الإنتاج الضخم التي قدّمت لنا "دقات قلب" و"الأوراق المتساقطة" و"ميرنا وخليل" و"إيزل". ومن المنتظر أن تعرض أحدث إنتاجاتها في أيلول (سبتمبر) المقبل وهو عمل من بطولة كيفانش تاتليتوج ومحمد جونشو ويحمل عنوان "جودت بك و أولاده".


و قد سبق لقناة "أبو ظبي" استقبال طاقم العمل في آذار (مارس) الماضي وسط حضور جماهيري قوي حيث يعرض المسلسل بجزئه الأول على قناة "أبو ظبي الأولى" في عرض حصري.


كيف كانت النهاية. وماذا قالوا عنها؟ تابع "عين على إيزل" مع جيهان أسبوعياً على "أنا زهرة".

للمزيد:

صور: أجمل إطلالات هيفا وهبي

فيديو: تسريحة للشعر الطويل