حلقة جديدة من "السلطة الخامسة" على إذاعة "جرس سكوب"، تناول فيها الإعلامي رامي زين الدين العديد من المواضيع أولها مغادرة جمانة بوعيد "روتانا" بتعويض قدره 200 ألف دولار أميركي.

وأكّد بأنّ الشركة قد تكون ساهمت في صنع نجومية بوعيد، لكنّها اليوم مكسب كبير لأي محطة تلفزيونية بوجهها الجميل وثقافتها المعهودة وتواضعها الدائم، وذكائها الخارق، متمنياً لها مشواراً إعلامياً موفقاً قيل إنّه عبر MTV اللبنانية.

ثم تطرق إلى رد الملحن باسم يزبك ابن الفنان الراحل جورج يزبك حول موضوع سابق تناوله في البرنامج عن تعاطي الفنانين للمخدرات. 

وأكد باسم بأنّ والده لم يتعاطَ المخدرات يوماً، ولم يهدِ "سلطان الطرب" جورج وسوف إليها! وانتقد رامي الفنان أمير يزبك على خلفية الإعلانات التي انتشرت في شوارع لبنان لألبومه الجديد الذي يجمعه بالفنانة مايا يزبك. 

وقال إنّ صورة أمير في الإعلان "بتنقّز" ومجحفة جداً بحق مايا.

من جهة أخرى، تطرق رامي إلى التقرير الذي عرضته قناة "الجديد" في نشرتها الإخبارية الفنية المسائية الذي تناول ملحم زين وهو يقدّم الأناشيد الدينية، وأكد بأنّ التسجيل يعود إلى سنوات بعيدة، وملحم سيطرح ألبوماً غنائياً قريباً.

ثم تطرق إلى الشائعات التي تتناول حياة وائل كفوري الخاصة، مضيفاً أنّ الفنان اللبناني بحاجة إلى عودة قوية إلى فنه وجمهوره، معلقاً على ابتعاده عن الصحافة بأنّها "خصلة" جديدة قد يكون اكتسبها من عشرته لإليسا! كما بارك رامي لزافين فوزه بجائزة التفوق والإنجاز المتميز بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق موقعه. 

أما الموضوع الأبرز الذي تناوله رامي، فهو ما دار من جدل ومد وجزر بين الموسيقار ملحم بركات ومتعهد الحفلات يوسف حرب.

ولام رامي الموسيقار على العبارات التي تفوه بها بحقّ حرب، لكنه أثبت أنّ يوسف حرب حاول فعلاً إفشال حفل ملحم ونجوى. 

وتوجه إلى حرب قائلاً: "لو ما نجوى ما كان حدا بيعرفك أو سامع فيك وما كنت قدرت تعمل متعهد حفلات.

 كان السكوت أجدر بك، ولكنا وقفنا إلى جانبك معاتبين ملحم بركات على كلامه". 

ثم تطرق رامي إلى زيارة أنجلينا جولي الأخيرة، وانتقد النجوم العرب الذين يحملون لقب سفراء النوايا الحسنة، فأكد أن اللقب ليس بزرع اليسا لشجرة وهي ترتدي السينييه! هذا وتحدث رامي عن رفض مايا دياب تقديم حفل "الموريكس دور"، مؤكداً بأنّها هي من رفض ذلك لأنّها ذكية وتعرف أنّ إطلالتها في الموريكس سوف "تحرقها".

ووجّه رامي رسالة إلى القيمين على "الموريكس دور" بضرورة احترام الصحافيين وتأمين أماكن محترمة لهم في الحفل ليتمكنوا من تغطيته كاملاً. 

واستنكر قول أحد القيمين على الجائزة للزميلة رحاب ضاهر المديرة الإقليمية لـ"أنا زهرة" أن تأتي لإجراء مقابلاتها على السجادة الحمراء ثم تغادر، معتبراً إياها إهانة كبيرة للجسم الصحافي بأكمله وأنه في حال لم يتم الإعتذار منها وتصحيح الخطأ، سوف تتم مقاطعة الحفل من قبل صحافيين كثر!