أعلنت "إيفانكا ترامب  للمجوهرات الراقية" عن إبرام شراكة حصرية مع شركة "والدمان دايموند" وشركة "بولار جيم" لصناعة الألماس عن إعادة إطلاق تشكيلة خواتم الزفاف المرصعة بالألماس الكندي المستدام بنسبة 100% والبلاتين المعاد تدويره.


ومنذ زفافها في خريف عام 2009، شهدت خواتم الزفاف من تصميم إيفانكا ترامب إقبالاً كبيراً، وحظيت بإشادة واسعة من قبل وسائل الإعلام لأناقتها المتواضعة وخطوطها الكلاسيكية العصرية.


ويمتاز الألماس الكندي بجودته العالية، وألوانه المتنوعة، وصفائه المذهل، وخياراته الواسعة من أشكال القطع بما فيها المستطيل والدئري وقطع الوسادة. كما تتميز تشكيلة خواتم الزفاف المستدامة من "إيفانكا ترامب للمجوهرات الراقية" بأسعار تنافسية موازية لأسعار الألماس غير الكندي، ما يجعل هذه القطع الفاخرة والصديقة للبيئة في متناول جميع المستهلكين، خاصةً وقد تم تسعير خواتم الزفاف من "إيفانكا ترامب" بدءاً من 15 ألف دولار؛ كما يمكن تصنيع جميع الخواتم وفقاً لاحتياجات العملاء الخاصة بما يناسب ميزانيتهم. وستحمل خواتم الزفاف المستدامة بصمة إيفانكا الأنيقة والعصرية كما هو الحال في إطارات "شنغهاي"، والتصاميم البيضوية، وخاتم السلة المرصع بفيض من أحجار الألماس الصغيرة (الصورة على اليمين).


تتوفر تشكيلة "إيفانكا ترامب للمجوهرات الراقية" لدى متجر"أزل" في "بوليفارد أبراج الإمارات".


للمزيد:

ماذا تعلمين عن الألماس والمجوهرات الكريمة؟


شد البشر بالألماس..صيحة جديدة في عالم التجميل

صور: ديانا كرزون عبر السنين

فيديو: ماكياج للصيف