أظهر استطلاع للرأي أجراه موقع "ماد توك شو مصر" عن تراجع شعبية عمرو أديب بعد الثورة. وأظهر الاستطلاع تراجعاً كبيراً في شعبية المذيع المصري بعد الثورة. إذ أجاب 85.8 % من الذين استطلعت آراؤهم بنعم، فيما أجاب 5.42 % بالنفي.


وكان عمرو أديب فقد الكثير من شعبيته أثناء الثورة بعدما هاجم في البداية المتظاهرين في ميدان التحرير، ودافع عن الرئيس السابق حسني مبارك، مطالباً الشعب المصري بمعاملة مبارك معاملة الأب. وقد أدلى بهذه التصريحات عندما كان يطل مع المذيعة رولا خرسا على قناة "الحياة"، إذ كان مقرراً أن يطل على هذه القناة بعد توقف برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربيت". كما طُرد من ميدان التحرير عندما ذهب إليه. وهو الأمر الذي نفاه وقتها رغم وجود مقطع فيديو يظهر كيف تم طرده من الميدان.


وكان أديب وضع قناة "الحياة" في مأزق بسبب عودته للظهور على قناة "أوربيت" في اليوم نفسه الذي كان مقرراً فيه ظهوره وحده في برنامجه "مع عمرو أديب" على "الحياة". إذ قرّرت "أوربيت" إعادة بث برنامج "القاهرة اليوم" بعد الثورة إثر توقّف دام ستة أشهر. ولكن يبدو أنّ عودة عمرو لم تكن موفقة ولم يعد يحظى بالمتابعة التي كان يلاقيها قبل الثورة بسبب ظهور الكثير من برامج "التوك شو" المصرية التي أطاحت بشعبيته، ولم يعد أسلوبه في "الردح" يجذب الجمهور مع ظهور برامج أخرى تخاطب المشاهد بهدوء وبعيداً عن الثرثرة السطحية، كبرنامج "في الميدان" الذي يعرض على قناة "التحرير" ويتناوب على تقديمه أكثر من مذيع منهم بلال فضل، ومحمود سعد، وابراهيم عيسى، وكذلك برنامج "آخر كلام" الذي يقدمه يسري فودة على قناة "أون تي. في" الذي يعتبر من أكثر برامج التوك شو المصرية نجاحاً وشعبية.