حصدت مذيعة قناة "العربية" منتهى الرمحي إعجاب ثوّار سوريا وتعاطفهم بفضل حواراتها القوية مع عدد من الشخصيات السورية الموالية للنظام. إذ كانت منتهى تحاور بشجاعة رموز النظام ضمن برنامجها "بانوراما". وآخر حواراتها الجريئة كانت مع عمران الزعبي. إذ ردت منتهى عليه وعلى كلامه عن المندسين، قائلة: "أنتم دولة فاشلة". وقد اعتُبرت نجمة جديدة تضاف إلى قافلة النجوم اللامعة في قائمة الشرف السورية كما جاء في القائمة. والطريف أنّ منتهى وُصفت بـ "زيت على زيتون".


من جهة أخرى، أضيف المخرج المصري خالد يوسف إلى قائمة الشرف السورية بسبب موقفه المؤيد للثوار، ووصف بأنّه "أصيل ابن أصيل". كذلك، حظي مذيع قناة "العربية" طاهر بركة بالثناء والمديح في القائمة على عكس زميله طالب كنعان الذي انهالت عليه الانتقادات اللاذعة.


وعلى المقلب الآخر، أضيف الممثل حسن دكاك إلى قائمة العار السورية بسبب تصريحاته عن أنّ الاحتجاجات التي تشهدها بعض المحافظات عبارة عن فقاعة صابون ستزول في الوقت القريب. وكذلك الأمر بالنسبة إلى الممثل وائل شرف الذي اشتهر بشخصية معتز في مسلسل "باب الحارة". إذ رفض توجيه رسالة للشعب السوري، قائلاً: "لا يُفترض أن يكون هناك رسائل للشعب السوري لأنه يعرف جيداً من هو، ويعرف إلى أين وصل في ظل قيادة الرئيس بشار الأسد التي كنا سعداء بها، وسنبقى سعداء بحكمه لنا".

للمزيد:

فنانون لأجل سوريا

محمد دقدوق يهدي سوريا أغنية

صور: شيرين والأمومة

فيديو: DKNY تطلق مجموعتها "Something New York"