تتميز تركيبة طلاء Lycra Pro Colour Memory الجديد من ’ريميل‘ Rimmel بطول أمدها ومرونتها وبأنها غير قابلة للتكتل والتجمع. فقد تم تحسينها مؤخراً، وأضيف إليها النظام المضاد لبهتان الألوان "آنتي فايد" Anti-Fade، وبذلك سيحملك "ليكرا برو كولر ميموري" Memory Lycra Pro Colour إلى درجات ألوان جديدة، تدوم لعشرة أيام، بالإضافة إلى احتواء تركيبته على تكنولوجيا اللمعان الجديدة التي تعوض فقدان لمعان اللون لتضمني لوناً متألقاً طويل الأمد.


ويتميز "ليكرا برو كولر ميموري" Memory Lycra Pro Colour بسهولة وضعه بفضل فرشاته "ماكسي برش" Maxi Brush ذات التصميم المسطح الذي يتيح لها التقاط كمية أكبر من اللون وتعديله ليتلاءم مع جميع أنواع  الأظافر، فيغطيها بطبقة من اللون بشكل متساو وخال من التشققات والعيوب.


تضك المجموعة الألوان الأكثر جرأة وإشراقاً من بين أحد عشر لوناً في التشكيلة، تتضمن اللون البرتقالي "كوكتيل باشن" Cocktail Passion (313) والبنفسجي "شيك شيري" Chic Cherry (412).


وتقدم لك التشكيلة أيضاً سلسلة من خيارات الألوان المحايدة المفعمة بالأناقة مع ألوان مستوحاة من مثلجات الفاكهة المنعشة، تتضمن اللون الوردي الرائع "باستيل بيرفكشن" Pastel Perfection (290).

 

للمزيد:

العناية بالأظافر

كيف تعدين قدميك لموسم الصنادل؟

صور: مكياج نجوى كرم

فيديو: تأسيس ماكياج الوجه