يواصل فريق الجزء الثالث من مسلسل "صبايا" تصوير ما تبقّى من مشاهده ليكون جاهزاً لدخول السباق الرمضاني المقبل. ويُفترض أن يحقق العمل نسبة متابعة عالية بسبب الشعبية التي حققها في الجزءين الأول والثاني رغم الانتقادات التي تعرّض لها. كما علمت "أنا زهرة" أنّ المسلسل قد بيع قبل تصويره، وننشر هنا بعضاً من تفاصيله. 

بعدما انسحبت ديمة بياعة التي كانت تجسّد شخصية "نور" صاحبة المنزل الذي عاشت فيه ديمة الجندي وقمر خلف، يشهد المسلسل دخول ثلاث شخصيات جديدة: ندين تحسين بك التي تجسّد شخصية "مايا" صاحبة المنزل الذي ستعيش فيه الصبايا. ومايا كانت تعيش في الولايات المتحدة حيث درست الإخراج السينمائي ثم تعود إلى سوريا لتجد فرصتها في مجالها وتحقق حلمها.

كما تنضم ميريام عطا الله إلى الجزء الثالث، حيث تجسد شخصية "رانيا" التي أتت من لبنان هرباً من واقعها، فهي وحيدة أمها ووالدها المنفصلين. كما تلجأ إلى ممارسة اليوغا، وتتعرف إلى الصبايا وتعيش معهن، وتشعر بأنّها وسط عائلة حقيقية معهن. أما ديمة قندلفت، فتؤدي شخصية "هنادي" الفتاة العملية التي تعمل منسّقة للحفلات والأعراس.

وتبقى جيني أسبر وكندة حنا في الجزء الجديد. وستحدث جيني التي تلعب دور "ميديا"، نقلةً نوعيةً في حياتها بعد أن تقرّر دخول الصحافة والإعلام. هكذا، تعمل "مذيعة" لأحد البرامج. أما "سميحة" التي تؤدي دورها كندة حنا، فلا تزال عالقة في دراسة الحقوق.

يشار إلى أنّ هناك العديد من الضيوف الذين سيطلّون في الجزء الثالث منهم ميس حمدان التي ستجسد شخصية "نانسي" التي تعيش مع الصبايا وتعمل خادمة لديهن، وتتحدث باللهجة المصرية محاولةً إحداث الخلافات بين الصبايا الخمس.

كما يشارك في العمل اللبنانية باميلا الكيك، وطارق تميم، وأندريه سكاف...

علماً بأنّ المسلسل من تأليف الكاتبين مازن طه وزوجته نور الشيشكلي، ويتولى إخراجه ناجي طعمي.

المزيد:
ديمة قندلفت تنضم إلى "صبايا 3" 
الجمهور يطالب بعودة ديمة بياعة إلى "صبايا 3"
صور: إيميج نايشن تحتفل بعامها الأول
فيديو: دار كلوي تطرح تصاميمها الجديدة لخريف وشتاء 2011