تُعد سراويل 8/7، وستظل، سراويلاً طويلة. ونظراً لنقصان بضع السنتيمترات من القماش، تلفت سراويل 8/7 الانتباه إلى كاحل المرأة الرشيق وصندلها الجميل. لذا تُعد هذه السراويل بديلاً صيفياً للسراويل كاملة الطول وكذلك التنورات. وفي التشكيلات الحديثة تطل هذه السراويل غير مكتملة الطول بأشكال متنوعة؛ إذ تأتي كسروالٍ ضيقٍ ذو حزامٍ عالٍ وثنية، وكسروالٍ ملتصقٍ بالجسم ذو ألوان صارخة، وكسروال كارغو ذو جيوب كثيرة، أو سروال شينو كاجوال.


كيف ترتدين هذا السروال؟
في أنشطة أوقات الفراغ يمكن تنسيق سراويل 8/7 مع تي شيرت أو توب وبليزر واسع أو جاكيت قائدي الدراجات النارية. وتتناسب مع هذه الطلة الكاجوال أحذية ذات كعبٍ عالٍ أو مسطحة. وفي حال الرغبة في ارتداء أحذيةٍ مسطحة، فينبغي أن تكون  أحذية رجالية مغلقة.


ارتديها للعمل
وتُعد سراويل 8/7 مناسبة للعمل أيضاً. وفي هذه الحالة ننصحك بتنسيق السروال مع توب أو بلوزة يتسمان بالفخامة تحت بليزر أو كارديغان خفيف. وتكتمل أناقة هذه الطلة بارتداء حذاءٍ ذي كعبٍ عالٍ.


ولإطلالةٍ صيفيةٍ مختلفة

المظهر الذي يتألف من سروال شينو وتوب حريري فاخر أو تونيك شبه شفاف تحت بليزر أكبر من المقاس يمثل في الوقت الحالي طلة أنيقة للغاية. وتكتمل الأناقة بارتداء صندلٍ ذي سوارٍ عريضٍ يصل إلى ما فوق الكاحل.

للمزيد:

الأختان جيسيكا وآشلي سيمبسون تطلقان مجموعتهما الجديدة للصبايا


مكواة الشعر شديدة السخونة تتلف الشعر

ماء ورق الخس ينظف البشرة الدهنية

صور:الخرز يزين أكسسواراتك الصيفية

فيديو:تنظيف وشد البشرة