في محاولة من المخرج باسم كريستو والفنان يوري مرقدي لخلق سينما لبنانية، غامرا في إنتاج فيلم "سوري مام" الذي تلعب بطولته ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم، بمشاركة نانسي أفيوني، وعزيز عبده، وسامر غريب، وعدد من الممثلين اللبنانيين. وحمل العمل توقيع المخرج السوري عماد رفاعي في أولى تجاربه السينمائية.

وللمناسبة، أقيم حفل إطلاق للشريط في بيروت، حيث التقى أبطال العمل أهل الصحافة، قبل أن يعرض الفيلم الذي اعتمد أصحابه على بعض المشاهد الإباحية للترويج له وجذب المشاهد.

لكنّ الفيلم هو من النوع البوليسي التشويقي تنقصه الحبكة والقصة القوية. ورغم أنّ المخرج عماد رفاعي أكّد لـ"أنا زهرة" بأنّه قدم شيئاً جديداً ومختلفاً، الا أنّ العمل يشبه كثيراً فيلم  الراقصة فيفي عبده "القاتلة" الذي قدمته منذ سنوات.

إذ تعاني البطلة ريما (نادين نجيم) من عقدة الخيانة الزوجية، فتستدرج الرجال وتقتلهم بطريقة وحشية لتخلّص المجتمع منهم ومن خيانتهم. ورغم الكثير من الضعف الذي شابه، يُحسب للشريط أنّه محاولة لتقديم سينما لبنانية، إضافةً إلى موهبة نادين نجيم في التمثيل. وقد حضر افتتاح الفيلم عدد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية في لبنان.

ترقبوا تقريراً مصوّراً مع أبطال العمل.