بعدما اعتبر بعضهم أنّها غابت عن الساحة العام الماضي بسبب اقتصار مشاركتها على عملين لم يحققا أي نجاح، تعود دينا هارون هذا الموسم للإطلالة في عدد من المسلسلات أبرزها "تعب المشوار" للمخرج سيف الدين سبيعي. علماً بأنّه يُتوقّع أن يحصد هذا العمل الاجتماعي نجاحاً كبيراً.


وتجسد الممثلة السورية في المسلسل الذي ألفه فادي قوشقجي، شخصية "كندة" التي تدلل نفسها كثيراً وتقوم بتصرّفات مراهقة رغم أنّها متزوجة. فهي تحبّ اللعب والمرح، وتجلس طوال الوقت على الانترنت. ولشدة سذاجتها، تخون زوجها بطلب منه من أجل خدمة مصلحته الشخصية، فيجني بفضلها ربحاً مالياً. وتتطور أحداث العمل لتنتهي بمفاجأة غير متوقعة.


كما تشارك دينا للمرة الأولى في دراما البيئة الشامية. إذ تطل في مسلسل "رجال العز" الذي يصوّر الحياة الشامية والقيم البسيطة التي كانت تجمع الناس في تلك الفترة. علماً بأنّ أحداث المسلسل تدور في حي "ساروجة" الدمشقي.


على صعيد آخر، تعود دينا للوقوف أمام كاميرا المخرج نجدت أنزور. إذ انتهت من تصوير دورها في مسلسل "في حضرة الغياب" الذي يروي سيرة الشاعر محمود درويش. وتجسد هنا شخصية "حياة" زوجة "شاعر الأرض" التي تمرّ بمراحل صعبة في حياتها معه خصوصاً مع بزوغ نجمه في الشعر حيث المعاناة ومحاولات المنع والحصار. هذا إضافةً إلى علاقاته النسائية المتعددة، فتصاب بالغيرة. لكن حرصها على حرية زوجها التي لا غنى له عنها، يدفعها إلى تقبّل غرامياته.


للمزيد:

دينا هارون في الدراما الشامية للمرة الأولى

صور:إطلالات المكياج البرتقالي

فيديو:رسومات جميلة لأظافرك