بعد النداءات التي وجّهها جمهور ومحبّو قصي خولي عبر المنتديات والمواقع للمخرجين والمنتجين العالميين بتنصيب نجمهم المفضل "نجماً يلمع في المسلسلات والأفلام الهوليوودية" على حد تعبيرهم، ها هو الممثل السوري يستعد للسفر إلى الولايات المتحدة وفق ما أكد بيان صدر عن مكتبه الصحافي، وتلقت "أنا زهرة" نسخةً عنه.

يشير البيان إلى أنّ قصي سيجري خلال زيارته المرتقبة لقاءات عدة مع منتجين ومخرجين للتحضير لأكثر من مشروع سينمائي وفني هناك. وسيعلن قريباً عن أحد هذه المشاريع العالمية.

ويبدو أنّ هذه الخطوة ستسعد جمهور قصي الذي أكّد أخيراً بأنّه سيواصل حملةً كبيرة حتى يتحقق مطلبه ويشاهد نجمه المفضل في عدد من الأفلام العالمية. علماً بأنّ قصي صرّح في أكثر من مناسبة أنّه لا يجيد الإنكليزية بطلاقة، وقد يكون ذلك عائقاً في طريقه إلى هوليوود، فهل سيحقق حُلمَ جمهوره؟

وخلال استضافته في برنامج "أبشر" على "MBC" قبل أشهر، أعلن قصي أنّه يحلم في التمثيل في هوليوود. مما دفع مقدّم البرنامج نيشان إلى إجراء اتصال بالمنتج العالمي من أصل لبناني ماريو قصار الذي وعد بلقاء قصي عندما يسافر إلى أميركا ومساعدته في تحقيق حلمه.

وفي حال نجح في مسعاه، سيكون قصي ثاني ممثل سوري بعد غسان مسعود يعمل في هوليوود. وعلى رغم أنّ بعض المتابعين يرفضون مقارنة تجربة قصي بتجربة غسان التي اقتصرت على مشاهد قليلة في فيلمين لم يحصدا النجاح، إلا أنّهم يتمنون أن يصل ممثل سوري إلى هوليوود. علماً بأنّ البعض يتوقع أن تكون بطولة قصي مختلفة وناجحة.

يشار إلى أنّ قصي يصوّر حالياً دوره في مسلسل "العشق الحرام" مع المخرج تامر اسحق. ويجسد هنا شخصية "يزن" الشاب الضرير. وكان قد انتهى من تصوير دوره في مسلسل البيئة الشامية "رجال العز" الذي يلعب بطولته مع المخرج علاء الدين كوكش

المزيد:
المطالبة بتنصيب قصي خولي نجماً في هوليوود

قصي خولي: أنا عربي سوري وهذا يشرّفني