بدأت غادة عبد الرازق تصوير المشاهد الخارجية من مسلسلها "سمارة" في شوارع القاهرة القديمة وبعض الشقق في حي الزمالك بعدما انتهت من تصوير كل المشاهد الداخلية بين استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي و"استديو كنغ توت" في بني يوسف في شبرامنت.


وتقول غادة: "انتهيت من تصوير مشاهدي الداخلية في المسلسل ويبقي أسبوعان فقط وأنتهي من تصوير المسلسل كاملاً. والباقي عبارة عن مشاهد متفرقة لتقفيل الحلقات التي يقوم المخرج محمد النقلي حالياً بمنتجتها أولاً بأول".


وأضافت: "سوف يراني المشاهد في "سمارة" "شكل تاني" عن الأعمال التي قدمتها قبلاً سواء في الشكل أو الأداء. أقدّم هنا عملاً متميزاً. وسوف يرى المشاهد "سمارة" مختلفة عن التي شاهدها في الفيلم الذي قدمته العظيمة تحية كاريوكا لأنّ الدراما في المسلسل مختلفة عن الفيلم".


ويتناول العمل عوالم تجارة المخدرات والعصابات من خلال "سمارة" بنت الحارة والمنطقة الشعبية التي تتيح لضابط شرطة في إدارة مكافحة المخدرات خرق عصابة تهريب متخفياً في هيئة مجرم.


علماً بأنّ "سمارة" سيناريو وحوار مصطفى محرم، ويشارك في بطولته محمد لطفي، ولوسي، وياسر جلال، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وسامي العدل، وزكي فطين عبد الوهاب، ورباب طارق، ويحمل توقيع المخرج محمد النقلي.

 

للمزيد:

أجر غادة عبد الرازق يهدد "سمارة"

غادة عبد الرازق... "سمارة مشاكل"