يواجه فيلم  هاني سلامة الجديد "واحد صحيح" مأزقاً جديداً بعد اعتذار يسرا اللوزي عن عدم المشاركة قبل أيام من انطلاق التصوير. وبذلك، يحقّق العمل الرقم القياسي في اعتذار الفنانات. وبررت يسرا اعتذارها المفاجئ بأنّ الشريط شهد سلسلة من التأجيلات، خصوصاً أنّها مرتبطة بسفر خارج مصر.


وسوف يتسبب اعتذار يسرا في تأجيل التصوير مرة أخرى لغاية العثور على بديلة، وخصوصاً أنه تم الاستقرار على باقي الفنانات وهن رانيا يوسف، وكندة علوش، وبسمة ودنيا سمير غانم.


وقبل يسرا، شهد الفيلم سلسلة اعتذارات أولها من غادة عادل التي فوجئ بطل الفيلم هاني سلامة باعتذارها بعدما أبدت موافقتها في البداية، بل سافرت إلى باريس لشراء ملابس الشخصية التي ستقدمها في الفيلم. ثم كرّت سبحة الاعتذارات مع منة شلبي، ودنيا سمير غانم، وبسمة وغيرهن. ثم عادت بسمة ودنيا سمير غانم للمشاركة مجدداً.


وعلمت "أنا زهرة" أنّ سر هروب الفنانات إما مطالبتهن بزيادة أجرهن ومساحة أدوارهن كون الفيلم بطولة مشتركة، وإما بسبب المشاهد الجريئة التي يتضمنها العمل.


وتتناول أحداث الفيلم قصة شاب يبحث عن عروس، فيرشّحون له أربع فتيات، لكل منهن ميزات يتمناها في شريكة حياته. وهنا، يقع في حيرة الاختيار ليقرر الزواج من الأربع معاً.

للمزيد:

هاني سلامة في ورطة بسبب غادة عادل


كندة علوش تعود "لعيون" هاني سلامة


صور:مغنيات العرب وإطلالات المسرح

فيديو:تسريحة للشعر الطويل