أنا من المعجبات بستايل فتاة المجتمع الأميركية الشابة أوليفيا باليرمو. فهي ماهرة بجمع ستايلات مختلفة مع بعضها في إطلالةٍ واحدةٍ دون مبالغةٍ أو إبتذال.

ظهرت أوليفيا على ساحة الموضة عام 2009 عندما ظهرت في برنامج الواقع الأميركي The City وكذلك عملت كعارضة أزياء وممثلة وكانت الوجه الإعلامي لإحدى حملات Mango.

علاقة قوية مع حذاء Kurt Geiger
تعتبر ماركة Kurt Geiger من الماركات الشبابية المفضلة لدى الكثير من السيدات وعلى ما يبدو أن أوليفيا واحدة منهن. فقد ارتدت حذاء Corso Como pumps أربع مراتٍ في أربع إطلالاتٍ مختلفة. وفي كل مرةٍ نجحت أوليفيا في تنسيق الحذاء مع ملابسها بطريقةٍ جميلة.

ففي المرة الأولى ارتدته إلى عرض أزياء Giambattista Valli في باريس مع فستانٍ أبيض وجاكيت رمادية، وفي المرة الثانية مع فستانٍ جلدي أسود. أما في الإطلالة الثالثة فجمعت الحذاء مع سترةٍ طويلةٍ باللون البرتقالي وسروالٍ واسعٍ بنقشة الكاروهات. وأخيراً ظهر الحذاء مجدداً في إطلالةٍ رابعة مع فستانٍ بنقشة جلد الفهد وكلاتش باللون الكريمي.

حان دورك الآن
أحببت أن أخبرك عن أوليفيا وحبها لهذا الحذاء الجميل كي تستوحي منها كيفية تنسيق حذائك مع ملابس مختلفة وستايلات جديدة في كل مرة.

فكثيرات منا يقعن في دوامة تكرار الإطلالة مرةً بعد أخرى إذ نرتدي ذات الملابس مع ذات الأحذية والأكسسوارات. لكن استوحي من هذه الإطلالات أفكاراً لتنسيق ملابسك وأكسسواراتك بطريقةٍ جديدةٍ ومبتكرة تخرجين فيها عن روتينك المعتاد.

للمزيد:

أوليفيا باليرمو تعشق الستايل الباريسي

لائحة مشتريات جويل لهذا الشهر

صور: على آخر موضة مع Kennith Cole

فيديو: مجموعة Chanel لما قبل الصيف