يُعد تدشين بوتيك عفة الذي يقدم مجموعة متكاملة ومبتكرة من التصاميم الأنيقة نقطة الارتكاز التي تنطلق من خلالها مصمّمة الأزياء لتقديم تصاميم ذات لمسةٍ جماليةٍ تعكس فلسفتها في تصميم الأزياء في بيئة تسوّق عصرية.


وقد استلهمت عفة مجموعتها الجديدة لربيع / صيف 2011 من سحر ليالي الصيف في جزيرة كابري الإيطالية، ويتجلى ذلك في مجموعة الفساتين النسائية التي ازدانت بثنياتٍ رائعة الجمال ونتانير واسعة من عند منطقة الخصر. وقد استخدمت ألواناً تنبض بالحيوية والإشراق استوحتها من الشعاب المرجانية الطبيعية واللون الفيروزي للبحر والبيئة الطبيعة الخلابة للجزيرة.


وبدت مجموعة العباءات "عباية كوتور" وكأنها مستوحاة من مجموعة متباينة من التأثيرات، إلا أن أبرز ما فيها هو إبرازها للجانب الأنثوي كما كانت دائماً. وبينما كانت تتجه أنظار العالم نحو العائلة الملكية في بريطانيا، وتحديداً خلال حفل زفاف الأمير وليام، كانت عفة تستلهم رؤيتها من الملابس الملكية الطويلة وتلك الملابس الاحتفالية الخاصة بالأسرة الملكية. وانصب اهتمامها على منطقة الأكتاف في العباءة، لذلك جاء شكلها متميزاً، خاصة عندما استخدمت الدانتيل و أربطة وأزهار مصنوعة يدوياً.


وتقدم عفة لأول مرة مجموعة حصرية بكمية محدودة من الحقائب النسائية المصنوعة يدوياً تحت اسم "عفة – صنع في إيطاليا"، وهي مصنوعة من أرقى وأجمل الجلود. وستكون هذه التشكيلة من الحقائب متاحة حصرياً في بوتيك عفة، وستُعرض لأول مرة خلال حفل الافتتاح يوم الثلاثاء 7 يونيو 2011، من الساعة 6 – 9 مساءً في مركز بالم ستريب بطريق شاطئ جميرا، الطابق الأول.

للمزيد:

عباءات روج كوتور: لن ترَي مثيلاً لها

"عباية ديباج" لامرأة تبدو كأميرة

صور: على آخر موضة مع Kennith Cole

فيديو: مجموعة Chanel لما قبل الصيف