رّبت معجبة بنجوى كرم كلمات إحدى أغنيات ألبومها "دلل يا دلال" الذي تستعد لإصداره. وبرّرت سبب التسريب بأنّها ملّت الانتظار، مضيفةً أنّ نجوى لم تفِ بوعدها مع جمهورها، وتماطل في إصدار ألبومها. وهددت بأنّها ستسرّب الأغنية أيضاً بصوتها "لأنّنا نحن جمهورها، ولنا حق عليها، ويكفي مماطلة سنتين منها ومن شركة "روتانا"". 

وهنا، اشتعلت مشادة كلامية حامية بين معجبي نجوى على صفحة المخرج فادي حداد. إذ وضعت المعجبة كلمات الأغنية على صفحته على "فايسبوك". وقامت مجموعة من معجبي نجوى بالتبرؤ من المعجبة التي اعتبروها "مندسة" تدّعي أنّها "معجبة نجوانية". وطالبوا جميع "فانز" نجوى بحذفها من قائمتهم. فيما أكد أحد معجبي الفنانة اللبنانية بأنّ كلمات الأغنية التي سُرِّبت ليست لنجوى وليست مدرجة ضمن الألبوم. في حين أكّدت مصادر مقرّبة من الفنانة لـ "أنا زهرة" أنّ الأغنية هي فعلاً لـ "شمس الأغنية اللبنانية". وتقول الكلمات:

دلل دلل يا دلااال/ وعن حبيب القلب اسآل/ بروم الدنيا بروم الأرض/ شرق وغرب وطول وعرض/ فتش بين زرار الورد/ وبدربك مين ما شفت اسآل/ كيف قادر تتركني جمعة/ تسرق ضحكي وتزرع دمعة/ كل نزلة وفي قبالا طلعة/ وكل عقدة وإلها حلااال/ قلو على حسابو مرهوني/ قلو من دونو مجنوني/ أنا ما بتغفى الليل عيوني وهوي ما على بالو بال/ اسآل الليل اسآل البحر/ قلبي ما عاد يحمل قهر/ اسآل اللي بيفهم بالسحر/ بدربك مين ما شفت اسآل/ ودلل دلل يا دلااال".

يذكر أنه بعد تسريب كلمات الأغنية، وزع مكتب نجوى بياناً يؤكد فيه بأنّها قررت بالاتفاق مع "روتانا"، طرح ألبومها الجديد في الأسواق نهاية هذا الشهر، وتحديداً في أسبوعه الأخير. وبالتزامن مع طرح الألبوم، سينطلق عرض كليب جديد لها على قنوات "روتانا" ويحمل توقيع المخرج وليد ناصيف.

المزيد:
نجوى كرم وغلطة الشاطر بألف

نجوى كرم تنفي غناءها لمصر
صور:مغنيات العرب وإطلالات المسرح
فيديو:تسريحة للشعر الطويل