حالة من الإرباك تعيشها  أسماء المنور بسبب قرب موعد وضع طفلها، وخصوصاً أنّها دخلت الشهر السادس من الحمل. إذ صرّحت أنّها منشغلة بحملها، وتفكّر في الاسم الذي ستختاره لمولودها. فبعدما اتضح أنّه ذكر، قرّرت تسميته محمد، مضيفةً أنّه حالما تشعر به يتحرّك في أحشائها، ينتابها شعور بالبكاء، ولا تفكّر حينها في الغناء.


هذا التصريح يستعمله المراقبون أيضاً لتبرير علامات التوتّر التي بدت على الفنانة المغربية خلال استضافتها مساء الخميس في برنامج "هلا وغلا" على قناة "أبوظبي". في حلقة تميزت فيها المقدّمة ناديا بركات، قالت المطربة المغربية أنّ لديها أشياء جديدة تقولها، لكن ما قالته على مدى 90 دقيقة لم يحمل أي جديد سوى ردها على تصريح الطقاقة السعودية فتون بأنّ الحظ ساهم في نجومية أسماء العربية.


وكانت فتون أكدت لـ"أنا زهرة" أنّ أسماء المنور فنانة ألبوم وليس لديها موهبة إحياء حفلات الأعراس، ما جعل فريق البرنامج يضع صورتها أمام أسماء المنور. وهنا، أوضحت المنور أنّها لا تعرفها، لتنقل بركات إليها ما جاء على لسان فتون، فأجابت الفنانة المغربية: "هذا رأيها وأنا أحترمه. ما لا يعلمه جمهوري أنّه منذ صغري وأنا أعشق الأعراس، وأعتبرها شيئاً خاصاً، وأفكر دوماً في اللحظة التي أصبح فيها أماً وأزف ابنتي إلى بيت زوجها". وأوضحت أنّها لا تنظر للطقاقات نظرة دونية، بل ترى أن أي انسان يعطي الآخرين ويسعى لإسعادهم ويقدّر فنه، جدير بالاحترام.


المتتبع للنجمة المنور وتصريحاتها يلاحظ تأكيداتها المستمرة بأنها بلغت نجوميتها بتعبها وجهدها، وأنّها بحثت عنها حين حملت حقيبتها وسافرت من بلدها إلى مصر والخليج وفق ما قالت سابقاً ضمن البرنامج الإذاعي "سهرة روتانا". لكن في "هلا وغلا"، قالت إنّ الحظ خدمها كثيراً، وخصوصاً بعدما غنّت مع الفنانين راشد الماجد وكاظم ساهر في "عام واحد"، وتتمنى حالياً أن تجدد تعاونها معهما.

للمزيد:

أسماء المنور تغيظ الماجد بـ" الساهر"

أسماء المنور لم تغنِّ لأي ثورة

صور: النجمات العربيات بالشعر الأسود

فيديو: حجاب للمناسبات