تعيد جوسي كوتور Juicy Couture تصاميم  الملابس والأحذية لخريف 2011 متأثرة بسحر وتألق ملابس السبعينيات. فالمجموعة الجديدة تقدم إمكانات لا محدودة في مزيج جذاب من الأسود والألوان الزاهية والنقشات الجميلة. وبفضل الاهتمام الكبير بالتفاصيل والمواد فإن المجموعة الرائعة من الإكسسوارات ستبرز بالتأكيد خلال الموسم.


فالملابس المصصمة بنمط الساحل الغربي تحمل الطابع العالمي كالسترات المجعدة والبلوزات الحريرية ذات الربطات المميزة والتنانير المصنوعة من قماش الستريتش إلى جانب نقش النقاط الكبيرة ولمسات مميزة تضفي المرح إلى الموديلات الكلاسيكية.


ومن الزهور الفرنسية إلى حقول الخشخاش والأوراق المتساقطة والقلوب المصنوعة من الشرائط الرقيقة، فإن النقشات البارزة واللافتة لموسم الخريف لا بد أن تستدعي الاهتمام. ويتناسق فستان يحمل نقش عصافير الحب تماماً مع صدار من الفرو لإطلالة غجرية أنيقة تناسب أي وجهة سواء كانت الجانب الأيسر من النهر أو حي سوهو. أما الجينز الذي يحمل مظهر الجلد فيشكل إضافة جريئة إلى ألوان المشمشي والوردي الناعمة وقمصان الحرير الرقيقة.


وبسرور بالغ وخطوط عصرية ولمسات ذهبية، تعلن جوسي عن تقديم أولى مجموعاتها من  حقائب اليد المصنوعة من الوبر الأصلي. تحمل المجموعة اسم This is Not a Test، وتتميز بالفخامة والألوان الداكنة لإضفاء التوازن المناسب والإطلالة الأنثوية. وسواء كانت حقيبة كتف أو حقيبة صغيرة أو كبيرة، فيمكنك انتقاء الحقيبة التي تناسبك كونها جميعاً تعدك بأن تتألق بين أجمل وأبرز حقائب الموسم.


للمزيد:

الحب في زجاجة عطر

جوسي كوتور... الآن في لبنان

صور: الأصفر خيارك لإطلالةٍ مشعّة

فيديو: حجاب لأيام العطل