تحتفل "جيرلان" Guerlain بوصول الصيف مع مجموعة "تيرا إنكا" الأنيقة والمفعمة بالألوان من الأزرق المحيطي، فالبرتقالي المتوهّج، وحتى ألوان البني الأنيقة، إنّها مجموعة ألوان عصرية لصيف 2011.

محتوى المجموعة:

1- بودرة "تيرا إنكا" Terra Inca، اللامعة والدافئة.
تذكّر علبة البودرة هذه بأساور كبيرة جدّاً ترمز إلى الأزياء الشعبية والأزياء الأنيقة. وتجمع هذه البودرة بين دفء الخشب الطبيعي واللمعان المعدني

2- مستحضر تظليل الجفون "تير إنديغو" Terre Indigo.
ويمكنك وضعه للحصول على ثلاث طلاّت مختلفة:

- "أنيق بكلّ بساطة": ضعي لون البنّي الفاتح على الجفن، وامسحي الجزء العلوي بدرجة برتقالية، ثمّ أضفي كثافة على العينين عبر وضع البني الداكن على زاوية العين الخارجية.

- "مُعاصر": ضعي اللون البرتقالي على طيّة الجفن وامسحي الجفن بلمسة زرقاء واحدة، ثمّ أضيفي كميّة صغيرة من البنّي الفاتح على زاوية العين الخارجية.

- "غنيّ بروح الاحتفال": ضعي الدرجة اللونية البرتقالية على كامل الجفن، ثمّ أضيفي اللون الأزرق على طيّة الجفن وضعي البنّي الفاتح على طول الأهداب. وأخيراً، ضعي البنّي الداكن تحت الأهداب السفلية.

3- قلم الكحل "كحل كجال" Khôl Kajal.
يوضع في الزاوية الداخلية تحت العين ليسلّط الضوء على النظرة ويمنحها حدّة جديدة.

4- مستحضرات "أومبر فيوجن" Ombre Fusion لتألق العينين
مصمّمة لمقاومة الحرارة والغطس في البحر المستحضرات الكريمية الأولى من "جيرلان" Guerlain المُبتكرة خصّيصاً لموسم الصيف.

5- مستحضر تلميع الشفاه "تيراكوتا غلوس" Terracotta Gloss.
تركيبة مشرقة وشفّافة، خالية من البريق ولكن غنيّة بالعناصر الملوّنة. يمكن وضع مستحضر التلميع غير اللاصق هذا ليتماشى مع رغباتكِ في أيّ وقت من اليوم، ومتوفر بثلاث درجات الفوشيا والمرجاني والأحمر.

للمزيد:
كيف تحصلين على مكياج خليجي متميز؟
ميلاد مكياج وعطور جديدة من Guerlain
مستحضرات للتبييض من GUERLAIN
صور: غجرية بالورود من D&G
فيديو: مكياج بنفسجي داكن