غالباً ما تكون البشرة الحساسة من أكثر أنواع البشرة صعوبة في التعامل، وفي العثور على مستحضرات لا تسبب لها الاحمرار والتهيج.


وتأتي المجموعة الأساسية المُطورة من "ني?يا ?يزاج" للبشرة الجافة إلى الحساسة لتوفر تغذية وترطيباً طويل الأمد لهذا النوع من الجلد، نظراً لغناها بالمواد الطبيعية مثل زيت اللوز المعروف بخصائصه المهدئة والمرطبة، وخلاصة الكالندولا التي تلطف البشرة الحساسة وتقويها.


تتكون المجموعة من:


1- غسول للوجه لطيف هو غسول للوجه معتدل ذو أساس كريمي ينظف البشرة بعمق في الصباح والمساء بصورة لطيفة.
2- ويزيل التونر الملطف الخالي من الكحول بقايا المكياج والشوائب، فيما يحافظ على توازن الترطيب الطبيعي للبشرة، ويجهزها لامتصاص الكريم النهاري أو الليلي بصورة كاملة.
3- يحافظ كريم العناية النهارية المغذية على مستوى ترطيب البشرة، ويتركها نضرة ناعمة. وتحتوي التركيبة الجديدة أيضاً على عامل الحماية من أشعة الشمس 15 SPF الذي يمنح الحماية المثالية للبشرة الحساسة من أشعة الشمس الضارة.
4- تستخدم مناديل تنظيف الوجه اللطيفة، ذات التركيبة الخالية من الكحول والغنية بالصبار والهيدرامين، مواد فائقة النعومة لإزالة جميع بقايا المكياج والشوائب بلطف، لتترك بشرتك نظيفة ورطبة.
5- يوفر الماسك بالعسل لترفيه البشرة، الغني بزيت بذور الماكاديميا وزبدة الشيا، ترطيباً مكثفاً وعناصر مغذية تحتاجها البشرة الجافة، ما يضمن المحافظة على رونقها ونعومتها من خلال الترطيب العميق.

للمزيد:

7 نصائح من "جرجنز" لترطيب البشرة ليل

قناع لنضارة البشرة يدوم تأثيره طوال شهر العسل

صور: غجرية بالورود من D&G

فيديو: مكياج بنفسجي داكن