انتهت ميسم نحاس من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أحلى العرسان" من كلمات طوني أبي كرم وألحان خطيبها مجد معوض وتحت إدارة المخرج جوزيف الطويل. تشكّل هذه الأغنية العمل الثاني الذي يجمع الفنانة اللبنانية بالكاتب طوني أبي كرم بعد تعاونهما الأول الناجح في بداية مشوارها الفني. من هنا، أبدت ميسم سعادتها بالتعاون مجدداً مع طوني أبي كرم الذي طالما قدم لها "أعمالاً جميلة والدليل أنّ أغنية "أحلى العرسان" نجحت والحمد لله" على حد تعبيرها.


وتعزو نحاس اختيارها موضوع حفل الزفاف في أغنيتها الجديدة، إلى الشائعات والأقاويل التي نسجت حولها في الصحافة وما تداوله الجمهور عن احتمال زواجها. هذا كله أعطاها إشارة لتقديم أغنية عن الزفاف. تقول: "التجربة بحد ذاتها مثيرة وشديدة الخصوصية. كنت سعيدة بتقديم أغنية تحتفي بعريس وعروس في ليلة العمر. وهنا تخيّلت نفسي في زفافي عندما أغني هذه الأغنية لخطيبي مجد معوض. وأنتظر بفارغ الصبر زفافي الذي سأغني فيه هذه الأغنية ضمن أجواء ستكون حتماً جميلة تشبه كلمات الأغنية ولحنها الأكثر من رائع".
والمفارقة أنّ البعض ربط بين أغنية "أحلى العرسان" وغيرها من الأعمال التي تناولت الموضوع. واعتبروا أنّ ميسم قلدت رامي عياش وجوزيف عطية. وهو الأمر الذي نفته ميسم جملة وتفصيلاً: "لم أقلّد رامي عياش أو جوزيف عطية في أغنيات المناسبات. قدم رامي عياش أغنية "مبروك" المناسبة للأعراس وحفلات الخطوبة والنجاح وأعياد الميلاد. في حين أنّني طرحت أغنية "أحلى العرسان" منذ شهر ونصف. ثم قلّدني باقي الزملاء. ولا أعتبر الأمر عيباً، بل ربما فتحت أغنيتي شهية بعض الفنانين لتقديم أعمال مماثلة".


أما عن تعاونها مع المخرج جوزيف الطويل في تصوير فيديو كليب "أحلى العرسان"، فتقول: "سبق أن تعاونا سوياً في تصوير أغنية دينية عرضت على أحد التلفزيونات اللبنانية. وبعدما شعرت بالإرتياح في العمل معه، عرضت عليه تصوير فيديو كليب هذه الأغنية على رغم أنّها أولى تجاربه في عالم الأغنية المصورة. لكني أثق بقدراته الفنية، خصوصاً أنه يهتم بتفاصيل الصورة ونوعيتها وشكل الفنان. كما أنه قدّم الأغنية على هيئة احتفال وزفة حقيقية ضمن مواقف طريفة مع التركيز على الغناء واختيار المناظر الطبيعية الخلابة. من هنا، أنا على ثقة بأن الفيديو كليب سيحقق ضجة عند عرضه".


وعن سبب تكرار التعاون الفني بين ميسم نحاس وخطيبها مجد معوض قالت: "أغنية "أحلى العرسان" هي تجربتنا الثانية. وأعتقد أننا سنعمل مع بعض كثيراً في المستقبل، بعد النجاح الذي حققناه في الأغنية الأولى التي أكدت على الكيمياء الفنية بيننا". إلا أنّ ميسم رفضت الربط بين العلاقة الشخصية التي تربطها بخطيبها وتولّيه تلحين إحدى أغنياتها. وتشرح قائلة: "مجد فنان حساس قلباً وقالباً. وهذا كان واضحاً في الأغنية التي قدمناها سوياً. وكان أوضح في "أحلى العرسان" التي أكد فيها على تنوّع جمله اللحنية وخياله الفني. وأعتقد أن كونه خطيبي لا يعني أنني أدعمه، بل كلانا يدعم الآخر".


من ناحية أخرى، دخلت ميسم استديوهات الدراما التلفزيونية للمرة الأولى من خلال قيامها ببطولة المسلسل اللبناني "ورتة خالي" الذي يشاركها فيه كل من جورج خباز وأنطوان كرباج. فيما كتبت النص كلوديا مرشيليان وأخرجه زياد مروان. وتعلق ميسم على المسلسل: "أنا سعيدة بدخولي مجال التمثيل، وتحديداً الدراما اللبنانية التي تطورت كثيراً في الآونة الأخيرة. وبصراحة كنت خائفة في يومي التمثيلي الأول. وانتظرت ردود فعل فريق العمل. والحمد لله كانت أكثر من إيجابية خصوصاً من الفنان الكبير أنطوان كرباج". من هنا، تتمنى ميسم أن يلقى العمل استحسان الناس أثناء عرضه في أيلول (سبتمبر) المقبل.


إلا أنّ عمل ميسم في الدراما اللبنانية لا ينفي رغبتها في خوض غمار السينما المصرية ذات التاريخ العريق. تقول: "لا يوجد لدي أي عمل بعد العروض الكثيرة التي قدمت إليّ خلال الفترة الماضية. لكني أنتقي أدواري التمثيلية بعناية، لأنني في الأساس مغنية. ويجب أن تكون أعمالي السينمائية أو التلفزيونية إضافةً إلى رصيدي الغنائي وليس العكس".


أما عن جدول أعمالها الصيفي، فأكدت بأنّ أجندتها متخمة بالأعراس والحفلات، خصوصاً بعد توقيعها عقد إنتاج وتعاون فني مع إحدى الشركات الكبرى. وهي تعوّل عليه كثيراً خلال المرحلة المقبلة.

للمزيد:

ميسم نحاس: لن أعود إلى "روتانا"

ميسم نحاس تتجه إلى الدراما

ميسم نحاس: أجريت عملية تجميل وأضع وصلات شعر

صور: أنوثة أم راحة؟ نعومي تقدم لك الإثنتين

فيديو: تعلمي واربحي مع أجمل تسريحات الشعر من باريس