بعد المشاكل التي أثارتها مشاركة علا غانم في مسلسل "شارع عبد العزيز" وبلغت حد استبعاد عبير صبري ومروى اللبنانية من أجل الممثلة المصرية، طالت هذه المشاكل داليا البحيري. إذ تسبب مسلسل غانم في إلغاء مسلسل داليا "أحلام مشبوهة". ورغم تعاقدها على العمل قبل علا غانم، الا أنّ المنتج فضل إنتاج العمل لعلا لتصبح داليا البحيري آخر ضحايا علا غانم.


قبل التصوير بيومين، فوجئت داليا بإلغائه ليبدأ المنتج تصوير عمل آخر بعنوان " شارع عبد العزيز. وقد أكدت البحيري أنها حتى الآن لا تعلم مصير مسلسلها الجديد.


وتعتبر عبير صبري أولى الضحايا. إذ فوجئت بأن المنتج ممدوح شاهين تعاقد مع علا غانم على القيام بدورها في "شارع عبد العزيز" رغم أنه أرسل لها نسخة من السيناريو، واتفق معها على أن تقوم بالدور. لكنه سرعان ما أعلن تعاقده مع غانم للقيام بالدور نفسه.


وتكرر الأمر مع اللبنانية مروى التي رشحت للدور. إذ كشفت أنّها تعرضت لمؤامرة من قبل علا غانم ومنتج العمل الذي استبعدها من بطولة المسلسل بعدما تعاقدت منذ أشهر على دور البطولة. في حين تعاقدت غانم على البطولة الثانية. مما جعلها تفكر في الإطاحة بمروى لخطف البطولة منها.


وفوجئت مروى باستبعادها من العمل وإعطاء علا البطولة من دون علمها، رغم أنّ عقدها ينص على لعب دور البطولة. وهو الأمر الذي سيدفعها إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتج المسلسل.


لكنّ علا غانم أكدت لـ "أنا زهرة" أنّه لا علاقة لها باستعباد أو اختيار فنانات في عمل تشارك فيه، مؤكدة بأنّها وافقت على المسلسل فور عرضه عليها.


وعن تسببها في تعطيل مسلسل البحيري، أوضحت أنه لا علاقة لها أيضاً بالانتاج، فالمنتج هو من يحدد الأعمال، وخصوصاً في ظل الأزمة المالية التي تمر بها الدراما المصرية.


وأعربت في النهاية عن أمنيتها في أن تعود كل الفنانات لأعمالهن التي توقفت بسبب الأحداث في البلاد.

 

للمزيد:

علا غانم ترفض خفض أجرها

مروى اللبنانية تعلن الحرب على علا غانم