حضر جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله الحفل الذي أقامه رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت في مناسبة العيد الخامس والستين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب.


وكان في استقبال جلالتيهما سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، ورئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت وعقيلته، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن مشعل الزبن وعقيلته.


كما كان في الاستقبال رئيسا مجلسي الأعيان والنواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي وعقائلهم، ومدراء المخابرات العامة والأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك وعقائلهم.


ولدى وصول جلالته، عزفت الموسيقى السلام الملكي الأردني، واستعرض جلالته حرس الشرف الذي اصطف لتحيته، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحية لجلالته.


وأنعم جلالة الملك عبد الله الثاني على كوكبة جديدة من رواد العمل والعطاء والانجاز بأوسمة ملكية تقديراً لجهودهم التي بذلوها في بناء الأردن وتعزيز مسيرته في الميادين المختلفة.


وتابع جلالتاهما فيلماً بعنوان "الأردن أرض العزم" الذي يتحدث عن إنجازات الوطن خلال العقود الماضية، والنهضة التي يشهدها الأردن في جميع المجالات.


وكانت جموع غفيرة من المواطنين احتشدت على جانبي الطريق الذي سلكه الموكب الملكي عبر شارعي الاستقلال والملكة علياء اللذين ازدانا بالأعلام الأردنية وصور جلالة الملك.

للمزيد:

الملكة رانيا تحضر شاكيرا في نيويورك

عبد المجيد عبد الله يغنّي للملك عبد الله

صور: أنوثة أم راحة؟ نعومي تقدم لك الإثنتين

فيديو: تعلمي واربحي مع أجمل تسريحات الشعر من باريس