أنا شاكرة جداً لمصممي الأزياء هذا الموسم لأنهم تخلوا عن حذرهم تجاه الألوان الفاقعة وأطلقوا العنان لها في موضة ربيع وصيف 2011.


وإن كنت مثلي تعشقين الألوان فستسرين لمعرفة أنها اكتسحت  موضة ربيع وصيف 2011 وخاصةً في صيحات الجينز الذي تخلى عن لونه الأزرق التقليدي وظهر بألوان قوس قزح.


جميع الألوان مرحبٌ بها
ليس هناك لونٌ مرفوضٌ هذا الصيف، الأحمر والأصفر والبرتقالي وغيرها من ألوان الصيف الزاهية، جميعها تزين الجينز، ونلاحظ هذا بشكلٍ خاص في مجموعة Zara لهذا الموسم وكذلك مجموعة Isabel Marant وJ.Brand لربيع وصيف 2011.


موضة متاحة للجميع وتناسبك مهما كان شكلك
الجينز الملون هذا الموسم هو القطعة المثالية إن كنت ترغبين بإطلالةٍ جديدة ومميزة دون الحاجة إلى تغييرٍ شاملٍ في خزانتك أو صرف الأموال الطائلة. فالجينز متاحٌ لك في جميع المتاجر وبأشكالٍ وقصاتٍ مختلفة تناسبك مهما كان شكل جسدك.


إن كنت من محبات موضة الـBlock Color أو صيحة ألوان النيون ومحتارة في كيفية تطبيقهما فالجينز الملون هو الإجابة الأسهل والأبسط لك.


4 نصائح عملية لارتداء الجينز الملون
سأخبرك الآن عن أفضل طريقةٍ لتطلّين بالجينز الملون هذا الصيف:
1. إن كنت مبتدئة في مجال الألوان وغير متأكدة بعد إن كانت تليق بك فاختاري الجينز ذا اللون الأزرق لكن بدرجةٍ مختلفةٍ قليلاً عن الدرجة التقليدية. كالأزرق السماوي أو التركواز أو المائل إلى الأخضر. وهكذا حتى تتدرجين إلى الدرجات الأكثر قوةً.


2. لتحصلي على إطلالة الـBlock Color أو الألوان القوية المتضاربة مع بعضها، احرصي على أن تكون الكنزة ذات لونٍ ضاربٍ واحدٍ والأفضل أن تكون سادة وذلك لتجنب المبالغة في الإطلالة. أما إن كنت تريدين إطلالةً بسيطةً فاحرصي على اختيار كنزة ذات لونٍ محايدٍ كالأبيض أو البني أو الرمادي أو الوردي الفاتح مع الجينز الملون.
3. الحذاء عنصر هام مع الجينز الملون، وإن كنت ترغبين بقامةٍ ممشوقة وطويلة فابتعدي عن الأحذية التي تخلق تضارباً قوياً مع لون الجينز وانتقي الألوان الفاتحة كلون البشرة أو اللون الوردي الفاتح أو البيج أو العسلي. فاختيارك للونٍِ قوي للحذاء سيقطع امتداد ساقيك ويجعلهما أقصر.


4. اختاري السروال المناسب، ففي النهاية لا فائدة من اتباع الموضة إن اخترت  ملابس لا تناسبك وتظهر عيوب جسدك. احرصي على أن تكون القصة ملائمة لشكل ردفيك وساقيك ولطولك. فإن كان بطنك بارزاً فابتعدي عن الجينز ذو الخصر العالي، وإن كنت تحملين وزناً زائداً عند الخصر فتجنبي الـSkinny جينز.

للمزيد:

من هي نجمة فستان Marchesa؟ فيرا أم بشرى أم الكونتيسا؟

5 أساسيات في خزانتك لربيع وصيف 2011 تختارها لك جويل

ما هي نتائج قلة النوم؟

صور: الأصفر خيارك لإطلالةٍ مشعّة

فيديو: تأسيس ماكياج الوجه