يبدو أنّ الفترة المقبلة ستشهد حرباً كلامية وقضائية بين اللبنانية  هيفا وهبي وطارق البدوي مؤلف مسلسل "نوسة" الذي هدد بمقاضاتها في حال إثبات سرقتها لفكرة "نوسة" وتقديمها في مسلسل آخر بعنوان "مولد وصاحبه غايب". وهو الأمر الذي استفز الفنانة اللبنانية التي بعثت له رسائل سبّ وتهديد من هاتفها الخليوي.


وأوضح البدوي لـ "أنا زهرة" أنه تلقّى رسائل تتضمن سباباً وتهديداً ووعيداً من هيفا. وعلى الفور، توجه إلى قسم شرطة الدقي وقام بتحرير محضر سب وقذف ضد الفنانة اللبنانية.


وأشار إلى أنّه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام من أجل منعها من دخول مصر بعد تهديدها له. كما سوف يتقدم بشكوى ضدها في نقابة الموسيقيين لمنعها من ممارسة أي نشاط داخل مصر.


واندهش مؤلف المسلسل بتصرف هيفا كونها بعثت له قبلاً رسائل تؤكد فيها بأنّ "مولد وصاحبه غايب" مختلف تماماً عن "نوسة". كما أكدت بأنّها ستقدّم "نوسة" العام المقبل كما هو متفق عليه.


وأضاف أنّه يجب أن يعلم الجميع بمن فيهم هيفا أن عصرها انتهى وأنّ الأمر اختلف في مصر بعد الثورة. لذلك، يجب أن تعلم أنّ شعبيتها تراجعت وعليها أن تتصرف بناء على ذلك.


وفي النهاية أكد أنه سيقوم بتقديم السيناريو الذي كان من المفترض أن تقوم ببطولته هيفا إلى نقابة السينمائيين لمقارنته بسيناريو مصطفى محرم، وخصوصاً بعدما أكد أنه قام بكتابة مسلسل "مولد وصاحبه غايب" لهيفا. مما يعني أنّها هي من أعطته الفكرة. لذلك لو ثبت وجود تشابه، سوف يقوم بمقاضاة محرم وهيفا والجهة المنتجة للعمل.

 

للمزيد:

مؤلف "نوسة" يهدّد هيفا بالقضاء