تعاونت مجلةHarper’s Bazaar International العالمية و بوتيكBrowns Fashion العالمي مع 6 من أشهر المصممات في العالم ليبدعوا جميعاً 6 قمصانٍ لدعم منظمة Women for Women الخيرية العالمية التي تدعمها ملكة الأردن رانيا.


وقد كان s*uce الموزع الحصري لهذه القمصان في الإمارات العربية المتحدة أطلقها في حفلةٍ خاصة في متجره بدبي مول يوم الاثنين 16 مايو/أيار وبيعت جميع القمصان خلال الساعة الأولى من الحفل والتي عاد ريعها للمنظمة الخيرية.


و بهذه المناسبة الخاصة رسمت فنانة s*uce صاحبة علامة Hud Hud التجارية كاريكاتيراً لكلٍ من دوناتيلا فرزاتشي وأنجيلا ميسوني (تعرضها مارغاريتا) وفيرونيكا إيترو بالإضافة إلى فريدا جيانيني (من Gucci) وألبيرتا فريتي وروزيلا جارديني (من Moschino)، وطبعت هذه الرسومات على شنطٍ قماشيةٍ حصريةٍ ومحدودة الكمية وزعت خلال الحفل على الحضور الذي تمكن من الاحتفاظ بها.

كما رسمت Hud Hud ضيوف الحفل على قمصان خاصة ذهب ريعها للمنظمة الخيرية أيضاً.


حضر الحفل أكثر من 100 من أكثر الناس أناقةً بدبي لدعم هذه المناسبة الخيرية. وكان اختيار الموسيقى من الأغاني الرائجة في الفترة بين السبعينات و التسعينات بالإضافة إلى بعض الأغاني العربية الكلاسيكية المفضلة لشادية و سعاد حسني.


إن منظمة Women for Women الخيرية العالمية http://womenforwomen.org.uk/ أعطت أملاً لأكثر من 299,000 امرأة من ناجيات الحروب و الصراعات وساعدتهن على الانتقال إلى مرحلة الاكتفاء الاقتصادي الذاتي. أوجدت منظمة Women for Women الخيرية العالمية زينب صلبي التي تدعمها ملكة الأردن رانيا.


كاميرا أنا زهرة حضرت الحفل والتقطت هذه الصور التي سنشاركك بها.

للمزيد:

الملكة رانيا العبدالله تزور لواء الرويشد

الملكة رانيا العبد الله تزور "الجمعية الخيرية الشركسية"

صور: الوسيمون أيضاً في "كان"

فيديو: اختتام عروض إيلي صعب لخريف و شتاء 2011/2012