تطلق "بولار" مستحضرات "سوبرا فيتامين"، وهي مجموعة تضمّ خمسة منتجات للعناية  بالبشرة تحتوي على فوق الفيتامينات وتهدف الى تألّق السيدات بشكل إضافي. ما هو سرّها؟ إنه بلا ريب المكوّنات التي تتمتّع بخصائص مضادة للأكسدة على نحو استثنائي التي تمّ استخراجها من الزيتون السيبيري والجينسنغ السيبيري.

وتضم منتجات العناية بالبشرة سوبرا فيتامين Supra Vitamin

1- سوبرا فيتامين سيروم
ويحتوي هذا السيروم أيضاً على زيوت الجوجوبا واللوز الحلو ليشكّل مزيجاً من فوق الفيتامينات التي تعمل بشكل فعّال على إحباط تأثير الجذور الحرة المسؤولة عن التجاعيد ورفع مستويات الطاقة في الخلايا وزيادة إشراق البشرة إضافة الى تحسين نعومتها ومظهرها.

2- سوبرا فيتامين كريم
غنيّ ولزج، يعمل كريم الوجه هذا المركّب من مكوّنات الزيتون السيبيري على تغذية البشرة ويعيد الإشراق اليها مهما اشتدّ جفافها.
ومن مكوّنات هذا الكريم الاساسية أيضاً: مستخلصات شجيرة الجينسنغ السيبيرية (حدبة مقاومة للبرد القارس جداً بشكل خاص) التي تعمل على تحفيز دفاعات البشرة الطبيعية وتعيد اليها كامل قوتها الحيوية.

3- منظّف الوجه الغني بالفيتامينات Vitamin Face Cleanser
وهو غنيّ بفيتامينات A، C وE وكذلك بأوميغا 3، 6 و9 ليصبح بذلك الحليف المثالي في محاربة الجذور الحرة والشيخوخة الناجمة عن التعرّض لأشعة الشمس والتجفاف. وعند مزجه بالجينسغ السيبيري، يعمل على تحفيز وسائل الدفاع الطبيعية

4- منتج العناية بمحيط العينين الغني بالفيتامينات Supra Vitamin Eye Contour
في غضون 28 يوماً فقط، يصبح مظهر العينين أكثر شباباً. ولا يحتوي منتج Supra Vitamin Eye Contour على العطور وهو يتمتع بتركيبة مثالية تلائم العينين مهما كانت حسّاسة.

5- مقشّر الجلد الغني بالفيتامينات Supra Vitamin Scrub
ناعم ولزج. يعمل على تنعيم البشرة وتناغمها ويعيد إليها إشراقها بينما يزيل الخلايا الميتة.

للمزيد:

"عطر" إيلي صعب يفوح في دبي


طرق استعمال الحليب لتجميل البشرة


هل تشتعل الحرب بين إيف سان لوران ولوبوتان بسبب النعل الأحمر؟

صور: استعدي للشاطئ

فيديو: مكياج ذهبي براق