تعبيراً عن اهتمام نعومي بالأمهات الحوامل، أطلقت مجموعة حنان لتلبية حاجاتهنّ المميزة والمتغيّرة على الدوام مع  ملابس داخلية مصمّمة بكثير من العناية تجعل هذه المرحلة الانتقالية أسهل وتوفّر للأم أقصى درجات الراحة والثقة قبل الحمل وبعده. وتعكس كلمة "حنان" مفهوم العناية الرقيقة التي توفّرها هذه الملابس بينما تستمرّ في تقديم الدعم الكافي لإعادة طمأنتها بشكل كامل. وتشمل هذه المجموعة الجديدة الصديريات إضافة إلى الحزام الخاصّ بالمرأة الحامل:


تمّ تصميم حزام المرأة الحامل من حنان لتوفير أقصى درجات الدعم أثناء فترة الحمل، لا سيّما في المراحل الأخيرة منه. فالضغط على البطن الذي يكبر تدريجياً قد يحكم الشدّ بشكل إضافي على الظهر ومنطقة الحوض، فيعمل هذا الحزام على رفع هذه المناطق بشكل فعلي، ما يؤدّي الى تقليص الإنزعاج والتوتّر. وقد صُنع هذا الحزام من مادة ليفية ميكروية مريحة مع رباط يتكيّف تماماً مع حاجات الجسم المتغيّرة بصورة متواصلة.
متوافر بجميع الأحجام (S/M/L/XL) باللونين الأبيض والبيج بسعر 129 درهماً إماراتياً.


بالمقابل، تضمن الصدريات التي تقدّمها حنان للأمهات المرضعات الفرصة لإرضاع طفلهن بطمأنينة وراحة. وتعتبر هذه الصدريات ملائمة للرضاعة على نحو مأمون من دون تقييد الحركة وتوفّر الدعم الفعّال. وهي تتميّز بنظام سريع يوفّر سهولةً في الفكّ في حين تمّ تصميم الجيبين والشريطين على نحو يحول دون انزلاق أيّ منهما أثناء الرضاعة.

للمزيد:

"عطر" إيلي صعب يفوح في دبي

5 صيحاتٍ حديثةٍ لمجوهراتك تمزج بين الذهب واللؤلؤ والألماس

هل تشتعل الحرب بين إيف سان لوران ولوبوتان بسبب النعل الأحمر؟

صور: عباءة الصيف الحار

فيديو: ماكياج بالألوان