يخيّم التشاؤم على الفنانتين المغربية منى آمرشا والمصرية  سمية الخشاب بعد خروج نادي "الهلال" السعودي الذي تشجّعانه من إحدى المنافسات الدولية أول من أمس.

وكانت آمرشا أهدت "الهلال" أغنية "يا هلالي"، بينما أعلنت سمية الخشاب عند استضافتها في أحد البرامج أنّها تشجع "الهلال" أيضاً. وجاء ذلك قبل خوض النادي مباراة في الدور 16 من بطولة آسيا.

ويرى جمهور النادي الذي يمثل 45% من سكان السعودية وفق أحدث الإحصائيات، أنّ الفنانتين "كانتا وجه شؤم" على النادي بعد هزيمته أول من أمس وخروجه من المنافسة، رغم أنّه كان يصل إلى أدوار متقدمة في المسابقة ذاتها في السنوات الماضية. هكذا، وضعت الفنانتان على قائمة "التشاؤم" بعد الهزيمة مباشرة، وتم تداول القائمة عبر المواقع الإلكترونية الرياضية.

وحظيت أغنية آمرشا بإعجاب الجمهور، وصارت كأنها من لاعبي النادي، غير أنّ هذا الإعجاب تبخّر فور الهزيمة المفاجئة. وتناقلت صفحات "تويتر" خبر الأغنية، معتبرة الفنانة "نحساً" على النادي وفق ما كتب في الموقع.
يذكر أنّ الأغنية عُرضت على القنوات الرياضية قبل أربعة أيام من المباراة. وقالت آمرشا بعدما أنهت تسجيلها إنّها من المتابعين للفرق السعودية، وأن الفريق المفضل لديها هو نادي "الهلال". والجملة ذاتها كرّرتها سمية الخشاب قبل ساعات من المباراة.

من هذا المنطلق، برزت الدعوات إلى وقف تشجيع الفنانتين للنادي، وخصوصاً آمرشا التي دعاها بعضهم إلى عدم الغناء للنادي بعد هذه الهزيمة التي وُصفت بـ"المرة" رغم ظهور دعوات قبلاً طالبت بمنحها الجنسية السعودية.

للمزيد:
هيفا "تطلّق" المصممين اللبنانيين!
غذاء للوقاية أشعة الشمس
صور: ذاهبة في رحلة سفاري
فيديو: صباغ أشقر للشعر الأسود