يبدو أنّ المشتركة السورية في برنامج "ستار أكاديمي" سارة فرح أصبحت المادة الأكثر تداولاً في وسائل الإعلام والمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي هذا الموسم. كل هذا بسبب تصرفاتها التي اعتبرها بعضهم من صنع مديرة الأكاديمية رولا سعد كي تلفت انتباه الجمهور الذي انصرف عن متابعة البرنامج هذا العام وتحوّل إلى برنامج أكثر واقعية هو الثورات التي تشهدها بعض الدول العربية.

وبعدما قام العديد من النشطاء على الانترنت بمهاجمة سارة وإنشاء العديد من الصفحات المناهضة لها على "فايسبوك"، ها هو جمهور رويدا عطية ينضم إلى المهاجمين أيضاً على سارة. إذ رفض تشبيه صوت محبوبته بصوت المشتركة السورية. وأشار إلى أنّه لا يقبل أن يُشبّه صوت رويدا إلا بالفنانة الكبيرة صباح.

ولم يقف محبو رويدا عند هذا الحد، بل شتموا سارة فرح وكل من يعتبر بأنّ صوتها جميل. ومن بين التعليقات التي كتُبت وهاجمت سارة: "رويدا الملكة وسارة الخادمة ولا يجوز تشبيه الملك بخادمه". كما أشار بعضهم إلى أنّ صوت سارة فرح يشبه صوت "الضفدعة".

من جهة ثانية، قام أحد معجبي رويدا بإجراء مقارنة بين نجاح محبوبته وبين الأردنية ديانا كرزون وقال: "صحيح أنّ ديانا فازت بلقب "سوبر ستار العرب" في برنامج "سوبر ستار" الذي بثته "المستقبل" في عام 2003، إلا أنّها لم تنجح إلى اليوم ولم تحصد النجاح والشعبية كنجاح رويدا عطية" وتساءل عن ديانا اليوم.

يشار إلى أنّ رويدا عطية تستعد حالياً للإطلالة للمرة الأولى في مهرجانات "بيت الدين" التي ستنطلق في 24 حزيران (يوينو) المقبل. وستغني في الليلة التكريمية للفنانة الكبيرة صباح.

المزيد:
رويدا عطية: إذا بدها تغار إليسا... فأنا بألف خير!
رويدا عطية: "منرجع منلتقي" في تركيا