في كل مناسبةٍ تطلّ فيها الفنانة  هيفا وهبي تجذب الأنظار إليها، ففي حفلتها الأخيرة التي أحيتها قبل أيامٍ قليلةٍ في شمال قبرص وتحديداً في مدينة Famagusta، تميّزت بفستانٍ بسيط سبق أن ارتدت شبيهاً له.

أقيمت الحفلة الفنية على شاطىء كازينو Salamis، وقد غنت هيفا باقةً من أغانيها في ليلةٍ جميلةٍ شهدت حضوراً لافتاً من تركيا وقبرص إضافةٍ إلى الجاليات العربية.

فستان يتناسب مع موج البحر
وبما أن المكان كان يطلّ على البحر، لفتت الفنانة في حديثٍ إلى "أنا زهرة"، أنها اختارت فستاناً من مجموعة المصمم Emilio Pucci كان خليطاً بين الذهبي والأزرق، فاللون الأخير يتناسب مع الأمواج وهذا يتطابق مع المكان المميز الذي أحيت فيه الحفل، أما اللون الذهبي، فيعشقه المسرح كونه يجذب الأضواء.

وأشارت هيفا إلى أنها تختار ثيابها بنفسها إضافةً إلى مساعدٍ خاصٍ يرافقها خلال رحلاتها. يذكر أن المصمم الإيطالي Emilio Pucci هو خيار غالبية الفنانات في هيوليوود على غرار بينيلوبي كروز والعارضة نايومي كامبل وجين فوندا.

                  

غيابها عن "كان" سببه مفاجأة
ارتدت هيفا  حذاء من ماركة Christian Louboutin الذي تختار من أحذيته في كل مناسباتها، لأنها مريحة خلال تنقلها على المسرح. وأوضحت هيفا أنها لم تذهب إلى مهرجان "كان" الذي اختتم قبل أيام قليلة، وكانت تنتظره سنوياً، لانشغالها بمجموعة حفلات إضافةً إلى تحضيرها مفاجأة فنية كبيرة.


تكرار الإطلالة
من يتابع إطلالات هيفا الأخيرة، يجد تشابهاً بين فساتينها، وهذا دليل أنه ربما قد بدأت تشعر الفنانة بالحيرة خلال اعتمادها إطلالتها.

وقد سبق لهيفا أن ظهرت بمجموعة أثواب للمصمم Emilio Pucci، التي تتميّز بقصّتها الضيقة القصيرة وأكمامها الطويلة، ويكون الفستان مفتوحاً على الظهر، الأمر الذي يعطيها أنوثةً أكثر.

ابتعاد عن المصممين اللبنانيين
تبتعد هيفا حالياً عن ارتداء فساتين المصممين اللبنانيين، رغم أنها تميّزت بإطلالاتٍ سابقة حملت توقيع لمسات كبار المصممين أمثال جورج شقرا وجورج حبيقة وزهير مراد ونيكولا جبران وشارل زوي.

يذكر أنه في آخر إطلالةٍ لهيفا في برنامج "ستار اكاديمي" في دورته الحالية، تجنبت أيضاً مصممي أبناء بلدها، وفضّلت التوجّه نحو العالميين مثل Balmain وErmano ServinoوMoschino، وهم تقريباً يتفقون على لمساتٍ واحدة.

والسؤال الذي يطرح نفسه: هل هيفا "طلّقت" المصممين اللبنانيين؟ الجواب ستكشفه إطلالاتها اللاحقة.

للمزيد:
قشري وجهك بأمان في المنزل
جمالك حتى ولو في الطائرة

فيديو كليب بيونسيه الجديد: استعراض مواهب أم استعراض أزياء؟

صور: "مِس بياف" تقدمها زينة زكي
فيديو: خبئي الإسوداد تحت العينين