انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات طالت 12 فناناً على الساحة الخليجية. ولكثرة ما تم تداولها، صارت بحكم المؤكدة رغم أنّها ليست كذلك.

"أنا زهرة" رصدت أهم هذه الشائعات:
1) زواج الممثل والمنتج السعودي حسن عسيري من الفنانة الشابة مريم حسين، وإقامة شهر العسل في الرياض، وتحديداً في فندق "فورسيزن".

2) زواج المخرج الكويتي أحمد الحليل من الفنانة الإماراتية هدى الخطيب سراً، وقد سرّبت الخبر زوجته الأولى وهي إحدى الإعلاميات.

3) إحدى الشخصيات الرياضية السعودية الكبيرة تفاوضت مع الفنانة منى آمرشا من أجل الغناء لناديها، لكنها رفضت لأنّها غنت لنادٍ آخر. وبفضل ذلك، زادت شعبيتها  السعودية، وكذلك حفلاتها، وتخشى أن تفقد هذا الجمهور.

4) اعتذار الفنان السعودي راشد الماجد عن عدم إحياء حفلته في مهرجان "موازين" المغربي بسبب الاضطرابات التي تشهدها بعض البلدان العربية، ومن بينها المغرب. وكان وافق على إحياء الحفلة قبل شهرين من موعدها، على أمل أن تنتهي هذه الاضطرابات لكنها لم تنته. مما دفعه إلى الاعتذار عن عدم إحياء الأمسية وإرجاع الدفعة الأولى من الأجر المقدّم الذي حصل عليه.

5) انسحاب الفنانة الكويتية زينة كرم من الجزء الثالث من مسلسل "هوامير الصحراء" بسبب خلافها مع الممثلة المغربية ميساء مغربي.

6) حمل الفنانة الكويتية نوال بمولودها الثاني، وزوجها مشعل العروج سرَّب الخبر قبل ظهور النتائج الطبية نكاية في زوجته الأولى التي شككت في أمومة نوال  لمولودتها الأولى حنين.


7) عودة الخلافات بين الفنانتين حياة الفهد وسعاد عبد الله رغم المصالحة العلنية التي أقيمت أمام حشد كبير من النجوم والإعلاميين.