لم يسبق أن كان اكتشاف الإمكانات العالية لتسريحات الشعر المختلفة مشوقاً إلى هذه الدرجة. لقد أصبح العاملون في مجال تصميم التسريحات لعارضات الأزياء والمشاهير يستوحون التسريحة من جميع أنحاء العالم.

ساشا بريور، مصفف "براون" الشهير عالمياً الذي يعمل مع العديد من المشاهير أمثال عارضات الأزياء العالميات إيفا جارزغوف، وايل مكفيرسون، وناعومي كامبل، وجيري هال ابتكر تصفيفاته المميزة لعام 2011 استناداً إلى جولات خبراء الجمال WGSN والرحلات التي قام بها شخصياً عبر عواصم الموضة في العالم.

من ساو باولو إلى بكين، ومن باريس إلى مومباي، كانت نخبة خبراء التجميل في العالم WGSN في مهمةٍ من قبل "براون" للتعرّف إلى عواصم الموضة العالمية، تلك المدن ذات الطابع الإبداعي الفريد، والأناقة الملهمة وإطلالات الأزياء المعبرة التي تستطيع تمثيل نقطة الانطلاق للعديد من صيحات التجميل التي تتصدر وسائل الإعلام. وقد وقع اختيارهم على 14 وجهة رئيسية تشتهر بتنوع توجهات الموضة، والأنماط المميزة وبألوانها التي تنبض بالحيوية. ثم قامت "براون" وبالتعاون مع خبراء الجمال P&G بتحديد 7 تصفيفات لتشكل موضة الشعر.

تتطلع النساء الأنيقات في الإمارات العربية المتحدة للحصول على شعر مفعم بالصحة والحيوية وبمظهرٍ لامع بينما يتحولن من إطلالة إلى أخرى وفقاً لما يمليه عليهن شعورهن في تلك اللحظة.

مع تشكيلة منتجات "براون" بتكنولوجيا IONTEC، سيكون بمقدور متتبعة الموضة التعبير عن مختلف نواحي شخصيتها، بأن تكون مثيرةً، ومهنيةً، وفاتنةً، ورومانسيةً أو بمظهرٍ رزين لكل يومٍ ومناسبة... لتتمكني من التلاعب بإطلالتك بلا حدود.

هذه الحرية في اكتشاف مختلف الإطلالات بقصة شعرٍ واحدة أو بطول شعرٍ ثابت تعتمد عموماً على عوامل عدة منها مدى جودة النوعية والتكنولوجيا المستخدمة في المعدات الحرارية التي تقومين باستخدامها. إن هذه الجودة هي العامل الذي سيحافظ على مظهرٍ صحيٍ مفعمٍ بالحيوية، حتى عندما تكثرين من القيام بتصفيف شعرك.

مع ارتفاع معدل الرطوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن تشكيلة براون ساتين هير Braun Satin Hair بتكنولوجيا IONTEC تعد الحل الأمثل للأيام السيئة للشعر التي تواجهها الفتيات عادةً. ونتيجةً لذلك، تحصلين على شعرٍ متألقٍ بشكلٍ ملحوظ، مع استعادة النعومة وتقليص عدد الشعيرات المتطايرة!


تمكنك تكنولوجيا IONTEC من ابتكار مختلف التصفيفات في المنزل باستخدام المعدات الحرارية ومن دون أي جهدٍ يذكر، مع الحفاظ على الشعر من التلف وضمان صحته. كما أنّ مزايا مضادات الضغط الكهربائي الساكن وتوازن مستوى الترطيب تضمن حصولك على مظهر شعرٍ مثالي مماثل للنتائج التي تحصلين عليها عند الذهاب إلى صالون تصفيف  الشعر.


تدعو "براون" جميع السيدات في المنطقة لمتابعة برنامج براون وعواصم الموضة على شاشة تلفزيون "أبوظبي"، و"زهرة الخليج" كل يوم سبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات المتحدة وزيارة http://www.anazahra.com/advertorial/braun للانضمام إلى هذه الرحلة العالمية واكتشاف المصادر التي أتت منها تصفيفات عواصم الموضة.

للمزيد:

حيل صغيرة لمكياج ناجح

نادين، ميريام، رولا... من الأكثر أناقةً في كان؟

صور: 15 حقيبة ستقعين في غرامها هذا الصيف

فيديو: إطلالة جديدة بالحجاب