مع اختتام الدورة الـ64 من مهرجان كان السينمائي نختتم إطلالات السجادة الحمراء لهذا الحدث، والذي برزت فيه 3 شهيراتٍ عربيات بإطلالاتٍ أنيقةٍ ومميزة وهن المخرجة نادين لبكي والمغنيتان ميريام فارس ورولا سعد.

من هي نجمة كان؟
أطلت نادين لبكي للمرة الأولى في مهرجان كان هذا العام بفستان أحمر بسيط وحذاء أسود بكعبٍ عالٍ وذلك خلال عرض فيلمها الجديد "هلأ لوين؟". أما الإطلالة الثانية لنادين فكانت يوم 19 مايو لحضور فيلم The Skin I live In برفقة زوجها خالد مزنر. وهنا اختارت نادين فستاناً ربيعياً برسمة أوراق الشجر مع تسريحةٍ للخلف تذكر بستايل العشرينات.
في إطلالة الأخيرة ظهرت نادين بفستانٍ أسود بقصةٍ غير متماثلة أو Asymmetrical وكلاتش سادة وسوارٍ فضي عريض وذلك لعرض فيلم This Must Be the Place يوم 20 مايو الحالي. وبرأيي أنها بدت مثيرةً ومتالقةً على الرغم من بساطة الفستان.


أما  ميريام فارس فتألقت بفستانٍ قصيرٍ براق من تصميم زهير مراد وذلك لحضور حفل Diamonds Are Girls Best Friend وأنهت الإطلالة بحذاءٍ فضي من كريستيان لوبوتان.
وفي 19 مايو ظهرت المغنية  رولا سعد على سجادة حفل amFAR السنوي في كان بفستانٍ أسود مطعمٍ بكريستالات ناعمة وقصة حورية البحر أو Mermaid. وتزينت رولا بعقدٍ من اللؤلؤ والألماس وكلاتش رمادية.
من برأيك كانت النجمة العربية الأكثر أناقةً في كان؟ صوتي الآن.

للمزيد:

لآلئ أستراليا وتاهيتي في مجوهراتك الصيفية


Versace تطلق مجموعة أزياء روك آند رول للأطفال

مهرجان كان 2011... بصمة لبنانية واضحة على أجساد الشهيرات

صور: هذا الصيف من Splash

فيديو: رسومات جميلة لأظافرك