يبدأ الجمال الطبيعي من جمال البشرة. لستِ بحاجة لإنفاق الكثير من المال للحصول على بشرة جميلة، وخصوصاً بشرة الجسم. قد تظهر بشرتك بمظهر باهت و خالٍ من الحياة. ولكن إذا اتبعتِ هذه الخطوات، فستلاحظين أن هذه البشرة الجميلة تحل محل البشرة السابقة. و لكن تكمن الصعوبة في الحفاظ عليها.


اكتشفي كيف تجعلين بشرتكِ نضرة وصحية وجميلة وخالية من السيلوليت بمجرد اتباع نظام بسيط وطبيعي.
جربي منتجات، NUXE Paris خاصة مجموعة نوكس للجسم التي تضم أربعة منتجات أساسية لمتعة الجسم Body-delight essentials ومنتجين يختصان بتشكيل الجسم Body-contouring experts.


الخطوة الأولى:
التنظيف باستخدام جل الاستحمام المتميز بتركيبته اللينة fondant shower gel من نوكس - حيث يتحول ملمس الجل إلى رغوة غنية عند ملامسة الماء. وقد تم تركيبه بدون صابون باستخدام مادة ذات أصل نباتي للتنظيف مصنوعة من مشتقات جوز الهند؛ والتي تنظف الجسم برقة متناهية


الخطوة الثانية:
التقشير باستخدام مقشر الجسم المتميز بتركيبته اللينة Fondant Body Scrub- يغطي قوامه ذو الملمس الممتع بشرة الجسم بطبقة غنية. ويمنحك تقشيراً نباتياً 100% للبشرة باستخدام قشرة البرتقال وبزرة فاكهة "ليتشي" ومسحوق قشرة الجوز. وقد تم اختيار كل عامل من عوامل التقشير بعناية فائقة لتحقيق تأثير تدريجي وفعَّال


الخطوة الثالثة:
الترطيب باستخدام سائل ترطيب الجسم على مدار اليوم 24hr moisturizing body lotion من نوكس يلطف بشرة الجسم الجافة، من خلال ترطيبها لمدة 24 ساعة بمكوناته فائقة الأداء من المواد المستخلصة من الخشب والقمح وكذلك زيوت زهرة عباد الشمس واللوز الحلو لتعويض جفاف البشرة.


الخطوة الرابعة:
شدّ البشرة باستخدام كريم شد البشرة المتميز بتركيبته اللينة fondant firming cream من نوكس
إنه يمنحكِ تأثير شد مزدوج مصحوبًا بتأثير مقاوم للشيخوخة. - يعمل كل من مستخلص نبات الميموزا البرازيلي - المملوكة حقوق براءة اختراعه لشركة نوكس - ومكونات سكر الشوفان سويًا لتلبية رغبات المرأة في الحصول على تأثير "الشد" الفوري.
- تساعد رقائق الشعير ونبات كيجليا الإفريقي على تقوية نسيج الجلد.
- تكمل المواد المستخلصة من الياسمين وفيتامين E تأثير الشد المزدوج من خلال حماية البشرة من ظهور علامات مرئية للشيخوخة المبكرة.


الخطوة الخامسة:
يمكننا السيطرة على السيلوليت عن طريق إجراء بعض التغييرات في حياتنا سواء كان ذلك في نوعية الطعام أو نمط الحياة و التقليل من التوتر والعناية المناسبة بالبشرة. فإذا كرست مجهودك لإجراء التغييرات، فستشهدين تحولاً كبيرًا في حالة بشرتك، خاصة في المناطق المعرضة للسيلوليت التي يُشار إليها عادة بالبشرة التي تشبه قشرة البرتقال .
من المهم تحديد نوعي السيلوليت – وهما السيلوليت المرسّخ والسيلوليت المتسلّل.
يظهر السيلوليت المرسّخ عند قرص الجلد بينما يرتبط السيلوليت المتسلّل بالماء ويظهر على شكل انتفاخ.
مصل تنحيف الجسم للسيلوليت المرسّخ من نوكس
يذوب فوراً داخل الجلد، بحيث يمنحه إحساسًا بنعومة وراحة فائقة. إنه "بالغ الأهمية" نظرًا لما يتمتع به من تأثير شامل لتشكيل الجسم ولتقليل ظهورالسيلوليت وتحسين مرونة الجلد.
زيت تنحيف الجسم للسيلوليت المتسلّل من نوكس
يتم امتصاصه بسرعة مع السماح بفترة للتدليك ويمنح البشرة إحساسًا براحة ونعومة فائقة. يطلق عليه "فتاك" لأنه يساعد في تقليل ظهورالسيلوليت في المناطق المستعصية للغاية. وتساعد الزيوت الأساسية العشرة 10 Essential Oils في تقليل ظهور « النتوءات» على البشرة والتي تسببها الأنسجة المحتقنة.
ونظراً لأنه كلما زاد الاستخدام المنتظم لهذه المنتجات، كلما زادت فعاليتها؛ فقد جمعت نوكس بين الملمس الغني والعطر المنعش الرائع لتحقيق أقصى درجات المتعة أثناء الاستخدام.


الخطوة السادسة:
تناولي طعاماً صحياً، وابقي سعيدة، إن اتباع نظام غذائي صحي يوفر جميع العناصر الغذائية الهامة و يعد أمراً ضرورياً للحصول على بشرة صحية. كما يعد الابتعاد عن السموم أمراً هاماً أيضاً.
ومن أفضل الطرق لتجنب تراكم السموم في جسمك هي اتباع نمط حياة صحي يتضمن نظاماً غذائياً بالحبوب الكاملة والجوز واللوز وبذور عباد الشمس، الأفوكادو. و شرب قدر وفير من الماء للحفاظ على نسبة الماء في جسمك وسترين التغيير يحدث تدريجيا.


الخطوة السابعة:
اعتني بنفسك واستمتعي بجمالك الطبيعي. يزيد الإجهاد من معدلات السموم في جسمك لذا حاولي أن تتبعي نظام حياة خالية من الإجهاد - ومن المعروف أن التأمل واليوغا يقللان الإجهاد ويزيدان من شعورك بالهدوء و الرضا، حيث تقل مستويات الكورتيزول في الجسم، والذي يُعزى إليه في الغالب ظهور انتفتخ البطن.


المزيد:
صور:
عباءة الصيف من موزان
فيديو:
براد وأنجلينا في مهرجان كان