بعدما تم استبعادها من مسلسل "شارع عبد العزيز"، قررت اللبنانية مروى إعلان الحرب على علا غانم في وسائل الإعلام. إذ قامت بإرسال بيان صحافي كشفت فيه أنّها تعرضت لمؤامرة من قبل منتج العمل وعلا غانم بغية خطف دور البطولة منها.


وكشفت أنها تعاقدت منذ أشهر على لعب دور سناء بطلة المسلسل، في حين تعاقدت غانم على البطولة الثانية، إذ تجسد فتاة صعيدية عانساً يرتبط بها البطل وتموت بعد 20 حلقة. مما جعلها تفكر في الإطاحة بمروى لخطف البطولة منها. وفوجئت مروى باستبعادها من العمل وإعطاء علا البطولة من دون علمها، على رغم أنّ عقدها ينص على لعب دور البطولة. وهو الأمر الذي سيدفعها إلى اتخاذ الاجراءات القانونية ضد منتج المسلسل.


وأشارت إلى أنّها استعدّت جيداً للشخصية، واشترت كمية كبيرة من  الملابس والإكسسوارات على حسابها الخاص. وهو الأمر الذي كلّفها مادياً، كما رفضت عشرات العروض السينمائية والتلفزيونية من أجل التفرغ لهذا العمل.


يذكر أنّ هذه الأزمة ليست الأولى التي تواجه العمل. إذ اتهمت عبير صبري أيضاً علا غانم بخطف دورها في المسلسل وهو الأمر الذي نفته علا غانم.


يذكر أنّ "شارع عبد العزيز" يشارك في بطولته عمرو سعد، وهنا شيحة، وريهام سعيد، وسامي العدل، وهادي الجيار، ورامي وحيد، وهبة السيسي، ومنى حسين، وشريف صبحي، وهو من تأليف أسامة نور الدين، وإخراج أحمد يسري.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول شارع عبد العزيز الشهير، ويتناول رحلة كفاح شاب وصعوده من القاع إلى أن يصبح من أكبر رجال الأعمال.


للمزيد:

مروى اللبنانية تجامل "سمارة"

صور: تسريحات رائعة ومكياج أنيق


فيديو: مظهر جديد وإطلالة متميزة