رغم النجومية التي تتمتع بها الفنانة الكويتية شجون الهاجري، إلا أن ذلك لم يؤهلها لمنافسة بعض الفنانات على الصعيد المادي وخصوصاً في مجال الدراما! إذ قالت مصادر في شركات  إنتاج كويتية لـ"أنا زهرة" إنّ شجون بعيدة عن المنافسة الدرامية لجهة الأجر.

وأوضحت المصادر أنّ أجر شيماء علي وإلهام فضالة أعلى بكثير من الهاجري، رغم أنّها تفوقهما شعبيةً. والسبب أنّ نجومية الهاجري لم تأتِ بفضل أعمالها الدرامية بل بسبب برنامجها الرمضاني الشهير "شوجي" الذي حقق لها شعبية واسعة على مستوى الخليج.

ولم يستغرب مراقبون هذا الأمر لأنّه بعد سبعة أعوام على مشوارها الفني، لم ترسم شجون خطاً تمثيلياً واضحاً، عكس شيماء وفضالة اللتين حددتا نهجاً تمثيلياً تسيران عليه. وهو الأمر الذي جعلهما الخيار الأول لأي منتج تليهما شجون.

 هكذا، تمكنت شيماء وفضالة من لعب أدوار بطولة في العديد من الأعمال، في الوقت الذي اقتصرت مشاركة شجون أو "شوجي" على  أدوار مساندة.

وفي ظل ذلك، ترددت أنباء عن أنّ خلافاً كبيراً وقع بين شيماء وشجون لا يعرف سببه. وترددت أخبار عن أنّ النجمتين تتجنّبان الالتقاء في عمل واحد مثلما درجت عليه العادة في السابق. فمنذ أعوام، أثبتتا بأنّهما ثنائي ناجح درامياً، وربطتهما صداقة عميقة اندثرت حالياً وفق تلك الأنباء.