ابتكرت ديور أول برنامج للعناية بالعينين للرفع والتألق وتعزيز الجمال.هذا البرنامج، الذي يتألف من ثورة ثنائية تجمع بين الفعالية غير العادية في العناية بالبشرة ومكياج متكامل مثل العارضات خلف الستار، يعزز العينين بقوة وبشكل تدريجي.
5 Couleurs Lift هو في عمق هذا الثنائي، أربعة ظلال جديدة ومتناغمة للعينين مشبعة بمصل ولها أقصى فعالية ممكنة بفضل مسكارا Diorshow Extase المضخمة جداً لحجم للرموش والمشبعة بفوائد علاجية.
?
الخطوة الأولى: 5 Couleurs Lift
باستخدام ظلال 5 Couleurs Lift، ابتكرت ديور أول آلية تعتني برفع العينين بشكل واضح عام 2011.
ما هو السر؟ أول تركيبة على الإطلاق تجمع بين آلية تمليس وعناية بالبشرة مع مكياج محترف للغاية.
1. صيغة فريدة من نوعها: أول ظلال للعينين تعتمد علاجاً منشطاً
ظلال العيون: تركيبات أساسها البودرة مشبعة بمصل يملس البشرة ويخفف عمق التجاعيد ويرفع وينشط محيط العين في خطوة بسيطة واحدة.
الأساس: فيه تركيز عناصر تعتني بالبشرة أقوى بأربعين مرة من تركيبة ظلال العين التقليدية، يعمل هذا الأساس على تصحيح وتمليس الجفون.
2. ظلال "مضيئة" تجعل العينين تبدوان أوسع وأكثر تألقاً
مستوحاة من تقنيات " trompe l’œil " الخاصة التي يعتمدها خبراء تجميل ديور في كواليس العرض. إن برنامج 5 Couleurs Lift الذي يبرز وهج التألق، يجمع بين 4 ظلال طبيعية تتمتع بتأثير النحت وأساسٍ للعناية بالبشرة يطبق في 4 خطوات:

1. كريم أساس عالي التركيز في نسبة المصل وآلية "الرفع"
طبقي كريم البودرة النقي، والمشبع بشدة بتركيز العناصر التي تعتني بالبشرة، طبقيه على الجفون بأطراف الأصابع. ونظراً للعناصر الفعالة المركزة في داخله، يوفر آلية عناية شاملة بالبشرة، ويعد الجفون للمكياج الذي سيطبق لاحقاً: يملس ويصحح وينشط.
2. ظلان غنيان بالمصل
ظلان، واحد فاتح والآخر داكن، بتركيبة تذوب فعلياً في البشرة، وتمنح لمسة ختام حريرية.
3. لمسة من التألق
طبقي البودرة بلطف على قوس الحاجب أو عند الزاوية الداخلية للعين من أجل لمسة لؤلؤية تمنح تألقا فورياً للعينين.
4. تحديد للجفون والحاجبين
تركيبته كالكريم ويمكن التحكم بكثافته. يطبق على طول خط الرموش أو على الحاجبين بحسب موضة ‘New Look’ لكي يحدد العين ويمنحها شكلاً مثالياً.
الخطوة 2 DIORSHOW EXTASE:
مسكارا مضخمة للحجم ولها تأثير فوري على سعة فتحة العين
تظهر النتائج النهائية للمكياج بشكل جميل بعد استعمال ماسكارا Diorshow Extase الجديدة، وعند استخدام تركيبات لوحة ظلال 5 Couleurs Lift، أول خطوة في الرفع في برنامج مكياج العين.
هذه الماسكارا الغنية بعناصر تعتني بالرموش وتجددها بشكل مرئي، وتمنح كثافة عميقة للعينين.

ثلاثة عناصر رائدة في عمق التركيبة:
-يساعد SR38 Patented Ceramide في تغليف الرموش وإضفاء الكثافة عليها، كما يملسها ويصححها يوماً بعد يوم.
Metamorphosis Powders-، تؤثر على الاكتناز، تتمدد عند التلامس مع الرموش، وتعزز حجم الرموش بنسبة تزيد عن 50% عند الاستعمال *.
-Black Pearl Pigments، والتي يعود الفضل في تسميتها إلى شكلها الكروي، وتبتكر تأثيراً ثلاثي البعد بفضل طبيعتها الخاصة.
تحتوي نوعين من الألياف: ألياف الإيلاستومير التي تمشط وتفصل كل رمش عن الآخر من أجل كثافة مذهلة، وألياف Gold Nylon فائقة الطراوة والتي تغلف كل رمش من أجل حجم مذهل.
بعد تطبيق Diorshow Extase،على الفور، تتمتع المسكارا بتأثير "اكتناز" مذهل يجعل العينين تبدوان أكبر. يعزز هذه الآلية الظلان الجديدان " faux noir" بتأثير براق والذي يعزز بدوره الإطلالة المشرقة.
يوماً بعد يوم، يساعد سيراميد SR38 في علاج الرموش، مما يجعلها كثيفة بشكل أوضح وأقوى وأكثر كثافة.


للمزيد:
صور:
هذه التسريحات الجميلة من أبو ظبي
فيديو:
صيفٌ أبهى مع جورج شقرا