على رغم أنّ المصرية نسمة محجوب هي المشتركة الوحيدة التي لا تثير جدلاً داخل "ستار أكاديمي" سواء في تصرفاتها أو ملابسها، إلا أنّها انفجرت في بكاء هستيري أمام زملائها في الأكاديمية. وبررت ذلك للمشتركة الفلسطينية ليان بزلميط بأنها تهتم بالجميع، ولا أحد يهتم بها أو بمشاعرها.


وظلت بسمة تردد "أنا اتخنقت". ولم يقتصر بكاؤها على جلستها مع ليان، بل بكت أيضاً خلال جلوسها مع أميمة وكريم كامل ونينا. وحرصت أميمة على مواساتها واحتضانها حتى تكف عن البكاء. لكنها ظلت تبكي بشدة.


وعلى الفور، قام محبو نسمة بمواساتها عبر صفحاتها على "فايسبوك". وظلوا يدعمونها ويساندونها بشدة، مؤكدين لها بأنّ الجمهور المصري بأكمله معها ويساندها. كما استحلفها محبوها بألا تبكي مرة أخرى، وخصوصاً أنّها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة تحبها وتدعمها. وما يزيد التعاطف معها أنّها ليست من مثيري المشاكل داخل الأكاديمية، بل تدعم جميع زملائها، وخصوصاً المتسابقين المصريين وهما كريم كامل وأحمد عزت حيث تظل تتحدث معهما وتهتم بأمورهما.


يذكر أنّ محبّي نسمة أطلقوا عليها لقب "الفتاة المثالية" داخل الأكاديمية بعدما هاجمها والدها خلال اتصال هاتفي، وطالبها بالتزام الحشمة. وهو الأمر الذي دفعهم إلى الدفاع عنها، وظلوا يشيدون بأخلاقها، ووصفوها بالنموذج المثالي للفتاة الشرقية التي تحافظ على عاداتها وتقاليدها.

 

للمزيد:
نسمة محجوب الفتاة المثالية في الأكاديمية

إخفاء خطوبة نسمة محجوب في ستار أكاديمي 8