كنت أنتظر بشوقٍ حضور الفنانات العربيات في مهرجان كان بنسخته الـ64 هذا العام. وقد انتهى انتظاري أول أمس عندما أطلت المخرجة نادين لبكي والمغنية ميريام فارس أمام عدسات المصورين في كان.


نادين تشعّ بالأحمر
كانت نادين لبكي صاحبة المشاركة العربية الوحيدة في المهرجان من خلال فيلمها "هلأ لوين" أو Where Do We Go Now الذي أقيم العرض الأول له يوم الثلاثاء الماضي.
وقد حضرت نادين العرض الأول برفقة زوجها خالد مزنر وشقيقتها المخرجة كارولين لبكي ومجموعة من أبطال العمل الذين حضروا خصيصاً من لبنان للمشاركة.
أطلت نادين بفستانٍ أحمر ناري أحاط بجسدها بشكلٍ جميل وأبرز خصرها. وأنهت نادين الإطلالة بحذاءٍ أسود بكعبٍ عالٍ. برأيي أن الحذاء كان "ثقيلاً" بعض الشيء مع الإطلالة، فالأجواء صيفية منعشة في كان وصندل بلون البشرة أو بلونٍ ذهبي أو فضي كان سيبدو أجمل مع الفستان.
إلا أن تسريحة نادين كانت جميلة ببساطتها وكذلك مكياجها... فنادين –مثلي- تحب الكحل الأسود الكثيف على العينين.
من ناحيةٍ أخرى كانت إطلالة شقيقتها كارولين بغاية البساطة والأناقة مع فستانٍ باللون البيج وحزامٍ عريضٍ عند الخصر وأقراطٍ ذهبية.
أعجبني جداً خاتم كارولين الكبير فالأكسسوارات الضخمة هي من أبرز الصيحات هذا الموسم. أنهت كارولين الإطلالة بصندلٍ جميلٍ بأنشوطاتٍ متعددة.


وميريام تلمع في فستان زهير مراد
أما الشخصية العربية الثانية في ذلك الحدث فكانت المغنية  ميريام فارس التي ظهرت بإطلالةٍ براقة في فستانٍ فضي قصير من تصميم زهير مراد وذلك لحضور حفل Diamonds Are Girls Best Friend برعاية مجوهرات Chopard.
اختارت ميريام أن تظهر بتسريحة شعرها المتموج الكلاسيكية وأنهت الإطلالة بحذاءٍ أعتقد أنه من كريستيان لوبوتان وكلاتش ستايل Box فضية اللون.
والجدير ذكره أن هيفا ارتدت ذات الفستان في برنامج أبشر منذ عدة شهور.


من كانت برأيك الشهيرة العربية الأكثر أناقةً في كان؟ صوتي الآن.

 

للمزيد:

براد بيت وجوني ديب عريسان عند مزين واحد

فوبيا الامتحانات تخلق الطوارئ: في بيتنا طالبة

الجسمي يفتتح حفلاته الصيفية في المغرب

صور: تسريحات بسيطة وأنيقة


فيديو: تنظيف وشد البشرة