لا تزال تتواصل تصريحات الفنانين السوريين وبياناتهم حول لقائهم بالرئيس السوري بشار الأسد على خلفية الأحداث الجارية في سوريا. إذ وصفت  سلاف فواخرجي لقاء الأسد بالفنانين بأنّه كان شفافاً وصريحاً وهاماً، مشيرةً إلى أنّها رأت حب سوريا وشعبها في عيني الرئيس.


وأضافت الممثلة السورية أنّ الحديث مع الرئيس تطرق إلى كافة القضايا والمواضيع التي تهم الوطن والمواطن في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية. كما أنّ اللقاء تناول الحديث عن الدراما السورية ودورها في طرح المشاكل والقضايا. وأشارت إلى أنّ الرئيس الأسد شدد على أهمية أن تكون الدراما السورية ناقلا ًحقيقياً للمشكلات التي يعاني منها المجتمع، وأن تتطرق إلى كافة المواضيع، وتكون عنصراً رقابياً فاعلاً في عملية الإصلاح التي تشهدها البلاد على حد تعبيرها.


وأضافت أنّه خلال اللقاء، طرحت فكرة تفعيل دور رأس المال الوطني السوري في صناعة الدراما كجزء أساسي من الاقتصاد الوطني. واستشهدت بمساهمة رجال الأعمال السوريين في حماية الاقتصاد والليرة السوريتين، متمنيةً أن يساند هؤلاء الدراما السورية كي تُنجز مسلسلات بأموال محلية. وشدّدت سلاف خلال اللقاء على أهمية تطوير الجهاز القضائي ومحاربة الفساد في سوريا.


المزيد:
سلاف فواخرجي تصف الشهداء بـ "ياسمين الشام"

الجمهور يريد إسقاط غادة عبد الرازق لعيون سلاف فواخرجي

صور: هذه التسريحات الجميلة من أبو ظبي

فيديو: لشباب يديك لا تنسي المناكير سبا