استضاف Boutique 1، وجهة أسلوب الحياة الراقية الأولى في الشرق الأوسط حدثاً في أبو ظبي حيث عرض مجموعة الأزياء المتوفرة حالياً في المتجر وذلك بحضور ضيفة الشرف دانييلا هيلايل، مديرة الإبتكار ومؤسسة ماركة الأزياء الشهيرة "Issa London". وأقيم هذا الحدث في الجناح الرئيسي في فندق فرمونت باب البحر، أبوظبي يوم الأربعاء الموافق 11 مايو/ أيار.


وقد حضر هذه الفعالية عدد من كبار الضيوف وأبرز الشخصيات والوجوه الإجتماعية واستمتعوا بتجربة تسوق راقية صممت خصيصاً لتتوافق مع توقعاتهم بتسوق مجموعة فريدة والحصول على الخدمة شخصية في جو لا يضاهى رقياً.


ووفر "عرض مجموعة أزياء Boutique 1 في أبوظبي" أحدث تشكيلة موسم ربيع وصيف 2011 في راحة وفخامة الجناح الرئيسي، تضمنت آخر صيحات الموضة من مجموعة منتقاة بعناية من Boutique 1 و Boutique1.com تضم العديد من التصاميم المميزة لـ "Issa London" ومجموعة من الماركات التي تحظى بإقبال كبير على مستوى العالم بما فيها "Elie Saab" و "Jason Wu" و"3.1 Phillip Lim" و"DvF" و"Missoni" و"Marchesa" و"Oscar de la Renta". كما توفرت مجموعة حقائب Victoria Beckham التي تباع حصرياً في Boutique 1 في الشرق الأوسط وتشكيلة Mulberry لموسم خريف وشتاء 2011 و 2012 سانحة الفرصة لكل ضيفة بأن تكون سباقة في حمل  حقيبة الموسم القادم.


وحظى كبار زوار الذين حضروا "عرض مجموعة أزياء Boutique 1 في أبوظبي" بفرصة لقاء ضيفة الشرف، دانييلا هيلايل، مصممة الأزياء العالمية فضلا عن الاستمتاع بخدمة مساعدة التسوق الشخصية المقدمة من فريق Boutique 1.

للمزيد:

فستان شيريل كول يثير الجدل في "كان"

الأطفال يصممون حقيبة CH Carolina Herrera لأمهاتهن

صور: يارا... صاحبة الستايل الأنيق والمحتشم

فيديو: مكياج أخضر براق