على رغم أنّ كريم عبد العزيز من الفنانين الذين يرفضون تصوير أبنائهم أو إقحامهم في عالم الشهرة، إلا أنّ ابنته ملك ظهرت معه خلال استضافته على قناة "روتانا" للحديث عن رحلة علاجه التي استغرقت أكثر من 50 يوماً في لندن. علماً بأنّ عبد العزيز أصيب بأزمة صحية مفاجئة أدخلته العناية المركزة، ثم تبين لاحقاً أنه أصيب بثماني جلطات في الرئة.

وأكد كريم أنّه فور علمه بخطورة مرضه، طلب فوراً إحضار ابنته ملك التي تبلغ أربعة أعوام إلى المستشفى كي يراها، خصوصاً أنّه كان يخال أنّه لن يراها ثانية. وأكد بأنّ صورة ملك وابنه كانت لا تفارقه خلال فترة تواجده في المستشفى.

واعتبر الفنان الشاب شفاءه وعودته إلى الحياة "معجزة" من الله، خصوصاً أنّ الأطباء في لندن أكدوا له بأنّ الجلطات التي أصيب بها كان يمكن أن تتجه إلى القلب وتتسبّب في وفاته.

ووصف كريم لحظة علمه بإصابته بثماني جلطات في الرئة بأصعب لحظات حياته، في حين وصف دعوات الجمهور وحب الناس له من أسعد لحظات حياته، مشيراً إلى أنه تم استقباله بحفاوة كبيرة فور عودته إلى مطار القاهرة.

وطمأن كريم جمهوره بأنه أصبح في حالة صحية جيدة، وخصوصاً بعدما أقلع عن التدخين. كما شكر زملاءه الذين حرصوا على الاطمئنان عليه خلال مرضه وهم عادل إمام، وأحمد السقا، وأحمد حلمي، ومنى زكي، ومنة شلبي، وهاني رمزي وطلعت زكريا.

وأكد كريم أنه كشف حقيقة مرضه للجميع ولا يخشى على مصيره المهني بسبب ذلك، وحرص على تأكيد استمراره في تقديم أعمال "الأكشن" التي اعتاد تقديمها، مؤكداً بأنّ مرضه لن يمنعه من ذلك.

للمزيد:
دعوة لاستقبال كريم عبد العزيز في مطار القاهرة
كريم عبد العزيز يغادر العناية المركّزة