اليوم أحببت أن أخبرك عن أجمل وأسوأ إطلالةٍ برأيي لهذا الأسبوع. الإطلالتان كانتا من مهرجان كان السينمائي باعتباره الحدث الأبرز هذا الشهر.


أجمل إطلالة: بينيلوبي كروز
أجمل إطلالة كانت للممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز وذلك بفستانٍ أبيض ملائكي من Givenchy Couture لخريف 2011.
الفستان كان مميزاً بأكمام الدانتيل المطرزة والسحابات التي أضفت لمسةً شبابيةً وكاجوال على الفستان. كما أن تسريحتها البسيطة كانت موفقة حيث أنها لم تطغَ على الإطلالة.
اخترت بينيلوبي لأنها بدت رائعة ومشعة بالأبيض خاصةً بعد أن خسرت الوزن الذي اكتسبته عند الحمل والولادة. كما أنها نجحت وأخيراً في انتقاء إطلالةٍ مناسبةٍ بعد سلسلةٍ من الإطلالات المملة التي طغى عليها الأسود والألوان الداكنة.
كذلك أحببت إطلالة بينيلوبي التالية خلال المهرجان عندما ارتدت فستاناً رائعاً من مجموعة Marchesa لخريف 2011 باللون الليلكي مع دانتيل منفوش على الأكمام وخامةٍ شفافة مطرزة بالكريستال الناعم.
بينيلوبي من النجمات اللواتي أنتظرهن على الدوام على السجادة الحمراء وهي لم تخيب ظني هذه المرة.


أسوأ إطلالة: برايس دالاس هاورد
كانت إطلالة الممثلة الأميركية برايس دالاس هاورد الأسوأ بنظري... ولا شيء جديداً هنا. إذ نادراً ما تجذبني اختيارات هذه الممثلة.
مهرجان كان يعتبر فرصةً رائعة لكل الشهيرات ليرتدين الفساتين المسرحية الفاخرة لكن برايس فوتت هذه الفرصة عندما اختارت هذا الفستان من تصميم ريم عكرا.
وعلى الرغم من حبي لتصاميم ريم عكرا إلا أن هذا الفستان لا يليق ببرايس ولا بمهرجان كان. فبرايس تبدو وكأنها حامل مع أنها ليست كذلك. كما أن اللون خاطئ والقماش يليق بستارةٍ أكثر مما يليق بفستانٍ على سجادة كان، عدا عن أن القصة تخفي كل معالم جسدها ولا تضيف أي شيءٍ إليها.
أعتقد أن برايس يجب أن تنفق بعض المال لتوظيف منسقة ملابس شخصية لأن إطلالاتها غالباً ما تكون سيئة وهو أمرٌ مؤسف خاصةً وأنها تتمتع بشعرٍ ناري جميل وبشرةٍ بيضاء ونضرة.


المزيد:
الأبيض يسيطر على فساتين كان

أبرز الفساتين من مهرجان كان

أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء
صور:
ألوان الصيف في مجوهراتك
فيديو:
روح الصين في أزياء ألكسندر وانغ